جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

الاخبار

خطأ طبي بمستشفي تلا العام بالمنوفية سببًا لبتر ذراع الطفلة "سلمي"

الجمعة 06/يوليه/2018 - 05:34 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رحاب الخولي
ads

ثلاثة أيام لم تكن في حسبان "ضحي"، الأم التي شاهدت ابنتها تتعذب أمام أعينها، باعتقادها أن هذا البكاء والعذاب آخرته الشفاء، حسبما أكد لها الأطباء وطقم التمريض بمستشفى "تلا" العام بمحافظة المنوفية.

"سلمي سعد الصياد"، 4شهور، الطفلة التي تعرضت لوعكة صحية طبيعية مثل بقية الأطفال، نزلة برد كانت سببا في ضرورة بتر يدها نتيجة خطأ الأطباء وطاقم التمريض.

كانت الطفلة تعانى من نزلة برد شديدة وأثناء تلقيها العلاج بمستفى تلا العام تم إعطائها حقنة بالخطأ بالذراع الأيمن أدت إلي ضمور في شرايين الذرع الأيمن، وقام أهالى الطفلة بتحرير محضر شرطة بالواقعة رقم “9642 ” بتاريخ 4/7/ 2018 وعلي الفور تم إحالة مدير مستشفى تلا والممرضة للنيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

تقول إحدى الجيران:" سلمي مكملتش أربعة شهور، وكان عندها دور سخونية، والدكتور حجزها في المستشفي، جت ممرضه تركبلها كانيولا معرفتش استعانت بممرضه تانية ركبتها، بس دخلت في الشريان مش الوريد، وفضلت البنت ثلاث أيام هناك تأخذ أدوية فيها والأم تبلغهم البنت مش بتبطل عياط ودراعها لونه متغير يقولوا امسكي ايدها متخليهاش تتحرك ثلاث أيام هناك والمحاليل تحت الجلد لما دراعها أزرق حولوها مستشفي شبين قالوا مفيهاش حاجة ورجعوها تلا تاني قالوا لازم ترجع شبين ودلوقتي محجوزة في عنايه الأطفال، فالجامعه قالوا هتأخذ أدوية سيولة يحاولوا يمشوا الدم ف أي جزء ف دراعها عشان البتر ميبقاش كبير لو مفيش أمل يبقي لازم بتر من فوق الكوع".

وأضافت أن أهل الطفلىة سلمي، طلبوا من المستشفي في شبين يعطوهم أي ورق أو إشاعات يوروها لدكاترة بالخارج رفضوا وقالوا لابد من وجود إذن نيابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads