جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

توقيع إتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering لتبادل الخبرات وتقديم الحلول والخدمات للقطاع المصرفي بمصر والوطن العربي

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:15 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
قال المهندس محمد عبد الباقي المدير التنفيذي لشركة UTP خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد على هامش توقيع الاتفاقية أنه تهدف شراكتنا مع شركه بلورينج لتقديم مزيد من الحلول والخدمات التي تساعد و تخدم مختلف المؤسسات فى قطاع تكنولوجيا المعلومات بالقطاع المصرفى .
وتعد هذه الخطوة استمرارا لتوجه الشركة نحو مزيد من عقد شراكات إستراتيجية متعددة ومتنوعة والتي من شأنها خدمه قطاع تكنولوجيا المعلومات بشكل متكامل والذى من شأنه رفع كفاءة الخدمات المقدمة للسوق المصري .
ويوضح عبد الباقي خلال كلمته أنه "ستسعى شركتنا لمزيد من الشراكات الاستراتيجية مع الشركات العالمية خلال المستقبل القريب من أجل المساعدة للارتقاء بالخدمات المقدمة للسوق المصري على كافة الأصعدة التي من تتسق مع التوجه الحالي للحكومة المصرية بشأن التحول الرقمي بمختلف قطاعات الدولة المصرية آملين ان يكون لدى شركتنا السبق في المساهمة في دعم استراتيجية الدولة نحو التحول الرقمى .
ويشير إلى أنه تقدم شركه UTP Systems خدمات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي منذ بداية ظهورها في السوق المصري والشرق الأوسط وقامت بخدمة العديد من العملاء على مستوي القطاعات الحكومية وقطاع البنوك والاتصالات في مصر والشرق الأوسط فقد قامت بالتعاقد في مصر مع العديد من البنوك لتعزيز وتطوير تكنولوجيا المعلومات داخل القطاعات التكنولوجية على رأسهم بنك قناه السويس والبنك العقاري والبنك الزراعي وميد بنك والبنك الأهلي الكويتي وبنك مصر الرقمي وغيرهم من الشركات المتخصصة في قطاع البنوك.
كما امتدت ايضا تعاقدات الشركة الى مختلف القطاعات الحكومية وذلك بالشراكة مع شركات اخري لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات وعلى رأسها وزاره الاتصالات وقطاعات مختلفة في وزاره الانتاج الحربي والعديد من قطاعات الشركات الخاصة الكبرى التي تعتمد اعتماد اساسي على تكنولوجيا المعلومات مثل شركه "ايجيبت تراس" وغيرها من الشركات. ايضا امتدت تعاقدات الشركة الي التعاقد مع بعض قطاعات البنوك والمستشفيات والمصالح الحكومية في الدول العربية الشقيقة والشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية والمملكة الاردنية الهاشمية وسلطنه عمان ودولتي ليبيا والكويت.
ومن جانبه قال المهندس فارس قبيس المدير التنفيذي لشركة بلورينج أن القطاع المصرفي مصر يعتبر واحدًا من أكبر وأكثر القطاعات تطوراً في المنطقة، حيث يعمل بأحدث وأكثر الموارد تطورًا في البلاد. ومن هنا كانت اهمية الشراكة مع شركة UTP Systems لتقديم المزيد من التطوير والنمو للقطاع المصرفي وللاقتصاد بشكل عام، من خلال تقديم حلول التمويل الرقمي وتقدير مخاطر الائتمان القائمة على الذكاء الاصطناعي، وكسر حواجز جديدة لمصر لتحولها نحو مستقبل مشرق.
واشار المهندس مالك صابر مدير تطوير الإعمال لشركة UTP لقد لاقت شركه UTP Systems   نجاح كبير منذ دخولها سوق العمل وفى فترة قصيرة حصلت على رضا عملائها في داخل وخارج مصر وذلك يرجع الى قوة الإدارة وفريق العمل التقني الذي يجمع خبراته من شركات عالمية ومن المنبع الرئيسي لكل تقنية مما يجعل الفريق ملماً بالمشاكل التقنية الكبيرة وهذه واحدة من اهم اسباب نجاح الشركة.
كما تحرص الشركة على ضم الخبرات الأجنبية الي جانب خبراتها المحلية لتقديم أفضل وأقوي الحلول التقنية مما يدعم استمرارية نجاحها وإرقائها في سوق العمل المحلى والعربي .
كما صرح المهندس أحمد ضيف مدير المبيعات وخدمة الأعمال لشركةUTP Systems  أن الشراكة مع شركة Bluering ستساهم في دمج التقنيات الحديثة مع الخبرات في مجال الإقراض الرقمي، مما يتيح تقديم حلول متقدمة وفعالة للشركات والمؤسسات ، وسنعمل معاً على تطوير منصات ومنتجات تتيح للمؤسسات المالية والمصرفية تبني نهج رقمي أكثر سرعة وفعالية لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل حيث أن UTP رائدة في مجال تطوير البنية التحتية للأنظمة الرقمية، وتتميز بحلولها المبتكرة التي تسعى إلى تحويل المؤسسات التقليدية إلى مؤسسات تكنولوجية رائدة. وقد وقع الاختيار على Bluering كشريك استراتيجي في المنطقة لما تملكه من خبرات واسعة في مجال الإقراض الرقمي، حيث تقدم منصات تساعد الشركات والمؤسسات المالية على تسريع وتحسين عمليات الإقراض.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر