جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ننشر تفاصيل الحملة الأمنية على منطقة "السحر والجمال" بالإسماعيلية والتى أسفرت عن مصرح متهمين وضبط أسلحة وكمية من الهيروين بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يقوم بتوزيع عبوات "أمان" على المواطنين بمركز القنطرة شرق جامعة عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية هواوي تطلق حلولًا جديدة لدفع تطوير المجتمع الذكي في قمة هواوي آسيا والمحيط الهادي لمزودي خدمات الانترنت 2018 "كريم عبد العزيز" و"أحمد عز" سفيرا "WE" لتوصيل اسم "مصر" بصوت 100 مليون مصري هواوي P20 Lite الهاتف الاقتصادي الذي يجمع بين الإمكانيات القوية والتصميم الجذاب HMD العالمية تجمع 100 مليون دولار أمريكي لدعم مرحلة النمو التالية القبض على متهم فى 5 قضايا مخدرات بحى ثالث الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر "الاستروكس" القبض على مسجل خطر بالإسماعيلية والمتهم فى 17 قضية وبحوزته كمية من الهيروين المخدر وسلاح نارى القبض على متهم فى 10 قضايا مخدرات بحى ثانى الإسماعيلية وبحوزته 3 كيلو من البانجو المخدر

بريد القراء والشكاوي

أحمد حمدى يكتب.. رحمك الله يا جدى" فقد كنت حكيمًا صالحًا"

الإثنين 23/مايو/2016 - 01:23 م
ads
تحيا مصر
طباعة
أحمد حمدى
منذ 8 سنوات لم اسافر الى الصعيد عندما كنت فى الصف الثانى الثانوى - تقريبًا – ذهبت فى زيارة خفيفة استغرقت 3 ايام مع بداية شهر مايو الحالى وذلك للإطمئنان على جدى وصحته ومواساته فى وفاة جدتى - عليها رحمه الله – التى توفاها الله فى العشر الأواخر من رمضان فى العام الماضى.

احتفى بى جدى اختفاء كبيرًا واصر على عدم عودتى الى بيتى فى القاهرة وقال: "يا ولدى خليك جاعد معانا وصوم هنا وافطر معانا الواحد مضمنش عمره ".. قلت له: " ان شآء الله نيجى دايما فى الافراح والمسرات يا جدى ودايما مفتوح البيت بوجودك.. واطال الله فى عمرك واحسن خاتمتك".

ومن الصدف العجيبة، ان زارنا اخى الأصغر فى نفس زيارتى لجدى وأتى ليجلس معنا بالرغم من انشغاله فى دراسته الجامعية خصوصا مع اقتراب موعد الامتحانات.. سبحانك يا ربى وكأننا نودعه ونحن لا نعلم.

جلسنا سويا على "كافتريا الحرمين" بمجمع المحاكم، بعد العشاء يومًا- فشاهدنا التلفاز -.. وكان وقتها الخناقة المعروفة مع نقابة الصحفيين يوم 4 مايو، " واوصانى ونصحنى ؛ " يا ولدى احنا طول عمرنا مع بلدنا اياك تشرد كدة او كدة الراجل بيشتغل وبيعمل شغل فى البلد اما دول ولا دول عايزين يخربوها ويوقفوا حال الغلابة ويعطلوا مصالح الناس وعشان ربنا يكرمكنا لازم نقف مع بلدنا ومع رئيسنا".

رحمك الله يا جدى فقد كنت حكيما صالحًا ولا نزكى احدًا على رب العباد.. فدوام الحال من المحال وسبحان من له الدوام والبقاء لله وحده، توفاه الله عقب صلاة الفجر يوم الخميس الموافق 19 من مايو عام 2016، بعد ان رجعنا للقاهرة بحوالى اسبوع...

ولا نملك الا الصبر والدعاء له: "اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفُ عنه واكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذونوب والخطايا بالماء والثلج والبرد، اللهم آنس وحشته وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه، اللهم اجعل القران العظيم انيسه.. اللهم ان كان من المحسنين فزد فى احسانه وان كان من المسيئن فتجاوز إنك أنت الأعز العزيز الأكرم يارب العالمين".. وجميع موتى المسلمين.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads