جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

تعرف على.. اول رد من والد نيرة اشرف على تدوال مقطع فيديو المشرحة

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 10:36 ص
تحيا مصر
طباعة

أكد أشرف عبد القادر والدة الطالبة نيرة التى قتلت أمام بوابات جامعة المنصورة فى تصريحات خاصة لـ " تحيا مصر "، أنه تقدم ببلاغ للجهات الأمنية ضد من قام بتصوير الفيديو المتداول الذى يوضح جثة نجلته داخل المشرحة .

اول رد من والد نيرة اشرف على تدوال مقطع فيديو المشرحة

وأوضح والد نيرة، أنه لا يعلم من قام بنشر هذا الفيديو، ولكن الجهات الأمنية المسؤلة عن التحقيق فى هذا الشأن، لافتا أنه لم يشاهد الفيديو حتى الأن ولا أسرته وفوجىء باتصال بعض المقربين يخبروه بتداول الفيديو وينصحوه بعدم مشاهدة لأنه صعب ولا يستطيع تن يتحمله، فضلا عن أنه انتهاك صريح لحرمة الموتى.

اول رد من والد نيرة اشرف على تدوال مقطع فيديو المشرحة

وأشار، أنه منذ فترة طويلة لم ييتابع ما يحدث على وسائل التواصل الأجتماعى، ويسمع فقط من خلال المقربين له ما يدور على صفحات الفيس بوك، لافتا ان توقيت نشر الفيديو، لا يهمه فى شىء ويشعر بوجود أيادى خفية فى القضية، منوها أن والدة نيرة وشقيقتها أنتقلوا إلى منزل أخر بعيدا عن اى تهديدات خوفا عليهم .

وعن تعاطف الراى العام مع نيرة، يستكمل حديثه قائلا : " انا اللى يهمنى القضاء المصرى مبقاش يهمنى تعاطف الناس مع بنتى او حتى مع المتهم معدش هيفرق معايا ومش هيعمل حاجة فى القضية.. اللى سرب الفيديو دا انت تقبله على بنتك ولا اختك فين حرمة الميت .. حرام عليكم احنا مش بتوع الكلام دا .. بكرة التحقيقات هتكشف مين ورا اللى حصل ".

كان قد تدوال عددا من رواد وسائل التواصل الأجتماعى، مقطع فيديو يوضح جثة الطالبة نيرة أشرف داخل المشرحة والطعنات التى أصبتها فى مختلف انحاء الجسد فضلا عن الجرح القطعة بالرقية والذى أدى إلى أنهاء حياتها فى الحال، وهو ما اثار جدلا واسعا بين المعلقين وتعاطف البعض الأخر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر