جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

عربي وعالمي

أردوغان يبحث هاتفيا مع نظيره الباكستاني تداعيات القرار الأمريكي بشأن القدس

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 11:32 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع نظيره الباكستاني مأمون حسين، في اتصال هاتفي، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المثير للجدل بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وذكرت قناة (جيو نيوز) الباكستانية اليوم /الخميس/ أن أردوغان شدد على أنه لن يكون هناك سلام دائم في الشرق الاوسط ما لم تقام دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة وعاصمتها القدس الشرقية وفقا لحدود عام 1967.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - أمس - اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، معتبرا أن هذا الاعتراف يشكل مقاربة جديدة للعلاقة بين الفلسطينيين وإسرائيل، داعيا وزارة الخارجية الأمريكية لنقل السفارة من تل أبيت إلى القدس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads