جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

منوعات

سرقة 15 حقيبة يد فاخرة بقيمة مليون و44 ألف دولار في هونج كونج

الثلاثاء 05/ديسمبر/2017 - 11:39 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
تمكن لصوص من سرقة 15 حقيبة يد فاخرة من أشهر الماركات العالمية، تصل قيمتها الإجمالية إلى حوالي مليون و44 ألف دولار هونج كونج 184 ألف دولار أمريكي من متجر في الضاحية المالية المزدحمة في هونج كونج.

وذكرت مصادر الشرطة أن اللصوص تمكنوا من الفرار بالحقائب بعد أن قاموا بتهشيم الواجهة الزجاجية ونهبوا المحل الكائن بمنطقة الأعمال المركزية "سنترال" بالمدينة.

وقالت الشرطة إنه عثر على مطرقة طولها مترا داخل المتجر، وبعد مراجعة لقطات كاميرا الأمن يجري البحث عن ثلاثة مشتبه بهم على صلة بالحادث، مشيرة إلى أن ثلاثة أشخاص ملثمين استخدموا المطرقة في كسر النافذة الزجاجية قبل اقتحام المحل في أقل من دقيقة صباح أمس الاثنين. وتعود ملكية المتجر، الذي افتتح حديثا، إلى الابنة الصغرى لملياردير ماليزي.

ويأتي الحادث بعد ثلاثة أشهر فقط من وقوع حادثين مماثلين في نفس منطقة "تسيم شا تسوي" لسرقة مجوهرات من خلال كسر زجاج الواجهة بمطرقة، ففي الحادث الأول تمكن ثلاثة لصوص من سرقة حلى قيمتها 24 مليون دولار هونج كونج وفروا على دراجة نارية، وتمكن الجناه من الهرب بكميات من الألماس قيمتها خمسة ملايين و200 ألف دولار هونج كونج.

وأشارت صحيفة "ساوث تشاينا مورننج بوست" إلى أن الشرطة تعاملت حتى الآن مع 137 بلاغ سرقة في الشهور العشرة الأولى من هذا العام بانخفاض 39 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads