جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
غدا وزير الشباب والرياضة فى زيارة للإسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية الجهاز التنفيذى بالإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة الإسماعيلية لبحث سبل التعاون لاستكمال تفعيل منظومة الخدمات الجماهيرية ألكترونيا محافظ الاسماعيلية يتابع اللمسات الآخيرة للمحور المرورى الجديد على بحيرة الصيادين والكورنيش الجديد إحباط محاولة إختطاف أحد الأطفال وضبط الجناة بالقليوبية 800 مليار دولار حجم إنفاق المدخنون سنويا على منتجات التبغ لأول مرة.. مهرجان دولي للأفلام السينمائية متخصص في قضايا التدخين مدير أمن الإسماعيلية يتفقد موقف سيارات الأجرة للاطمئنان على إنتظام حركة السيارات والالتزام بالتعريفة المقررة محافظ الإسماعيلية يناقش مع اللجنة العليا للقيادات معايير اختيارات مديرى الادارات الجدد بالفيديو والصور.. محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يتفقدان مواقف السيارات لمتابعة ألتزام سائقى الأجرة بتعريفة نقل الركاب

الصحة

"الصحة" تعلن حالة الطواريء لتأمين منتدى الشباب

الجمعة 03/نوفمبر/2017 - 09:45 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
وكالات
أعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع درجة الاستعداد بجميع مستشفيات محافظات إقليم القاهرة الكبرى والقناة وسيناء إلى الدرجة القصوى.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان،‪ إن الخطة ستتضمن التنسيق بين مستشفيات وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية، ومركز الخدمات الطارئة (137) لاستقبال وتحويل الحالات الطارئة، والتأكد من توافر الأطقم الطبية من أطباء، وفنيين، وتمريض بأقسام الطوارئ بالمستشفيات.

يأتي ذلك في إطار استعدادات وزارة الصحة والسكان لتأمين منتدي الشباب الذي سيعقد بداية من غد السبت 4 نوفمبر وحتي العاشر من ذات الشهر بمدينة شرم الشيخ.

إرسل لصديق

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads