جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

رياضة

تعرف على موعد وصول الوداد المغربي إلى مصر استعدادا لمواجهة الأهلي

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 11:15 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
قال محمد طلال، المتحدث الرسمي باسم الوداد المغربي، إن أداء النادي الأهلي أمام النجم الساحلي كان أكثر من رائع وظهر كعادته فريق كبير، وأيضا المغربي الدولي وليد أزارو، الذي قيل عنه الكثير في الفترة الماضية لغيابه عن التهديف.

وأضاف طلال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "النهائي الأفريقي بين فريقين كبيرين، ومن البداية أثناء قرعة البطولة توقعت أن يكون النهائي بين الأهلي والوداد".

وأوضح: "الوداد سيحضر للقاهرة بصفوف مكتملة باستثناء أمين العطوشي، الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء اتحاد العاصمة، نركز بشكل جيد في مباراة الأهلي بنهائي البطولة".

وأردف: "دائما نسافر قبل المباراة بثلاثة أيام، ووفقا للاقتراب من إقامة المباراة يوم الأحد المقبل، سنحضر إلى مصر يوم الخميس المقبل".

وأكمل طلال: "نفضل إقامة المباراة يوم السبت أو الأحد، وسنبحث ترتيبات الحضور إلى القاهرة في الساعات القليلة المقبلة، من أجل تجهيز أمور الإقامة وملاعب التدريب".

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads