جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

ثقافة

بالصور.. سوزان القليني توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 05:13 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
وقعت أ.د.سوزان القليني عميد كلية الآداب ود.هيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس ممثلة في كلية الآداب والهيئة بهدف الإرتقاء بالمستوى الثقافي للطلاب لمواجهة التغيرات التى تشهدها البلاد فى الآونة الأخيرة.

و قبيل توقيع البروتوكول أكد أ.د. نظمي عبد الحميد أن تطبيق العلوم بشكلها الحقيقي لا يتم إلا من خلال التعاون بين مختلف المؤسسات المصرية وتكاتفها ورفع الحواجز بين العلوم لتقديم طالب متميز يسهم من خلال طاقاته في الإرتقاء بالوطن.

و من جانبه أكد د.هيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب على أن الفترة القادمة ستشهد تغيرات عديدة تستلزم لمواجهتها تكاتف كافة الجهات والمؤسسات فى الدولة لمواجهة كافة المخاطر القادمة.

و أكدت أ.د.سوزان القليني عميد الكلية على أن إدارة الكلية اعتمدت علي التعاون مع كافة الجهات الداخلية والخارجية بهدف إعداد جيل يتميز بالوعي الثقافي إلى جانب المستوي الأكاديمي المتميز.

و أوضح أ.د.طارق منصور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن البروتوكول يستهدف إقامة معرض دائم للكتاب بحرم كلية الآداب بخصم يصل الى 50%، كما تتضمن بنود البروتوكول إقامة معارض للكتاب علي هامش المؤتمرات، كذلك نشر أبحاث الطلاب وأعمالهم الإبداعية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر