جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

بالصور.. سوزان القليني تفتتح المعرض الخيري السنوى بجامعة عين شمس

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 05:05 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
افتتحت صباح اليوم أ.د سوزان القليني عميد كلية اداب جامعة عين شمس والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة المعرض الخيري للملابس والمستلزمات والمقام فى ساحة كلية الأداب بجامعة عين شمس.
وأثنت الدكتورة سوزان القليني على الرواج الكبير الذي شهده المعرض هذا العام، الأمر الذي يرجع إلي تقديم منتجات للطلاب والعاملين بالكلية بأسعار رمزية لتشجيع المنتج المحلي من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وإيشاربات وإكسسورات خاصة مع قدوم فصل الشتاء، لافتة إلى أن العائد المادي يتم توريده لصالح جمعية الخدمات الاجتماعية للطلاب والعاملين بالكلية.
فيما أكد أ.د طارق منصور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن المعرض يعد هذا العام من أكبر المعارض الخيرية التي أقامتها الكلية حيث غطت طاولات العرض ساحات الكلية كاملة، وقد بيعت المعروضات جميعًا بأسعار تناسب دخول المترددين على المعرض، وقد أقيم المعرض بالجهود الذاتية دون أن تتحمل الكلية أية أعباء مادية في إقامته.
جدير بالذكر ان المعرض أقيم تحت رعاية أ.د عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، أ.د سوزان القليني عميدة كلية الآداب وتحت إشراف وتنفيذ أ.د طارق منصور وكيل الكلية وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر