جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الاسماعيلية القوات المسلحة تعلن عن الانتهاء من توصيل المرافق لثلاث قرى

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 05:09 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طباعة
هشام النمر
عقد صباح اليوم الاجتماع الاسبوعي الدوري للمجلس التنفيذي لمحافظة الاسماعيلية برئاسة اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية وبحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة و الامير أبو زيد السكرتيرالعام المساعد و النواب احمد بدران البعلي و عصام منسي اعضاء مجلس النواب و رؤساء المراكز و المدن و الاحياء و مديري العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة .
وتم الاعلان عن تنفيذه من مشروعات تنموية للشباب من ابناء المحافظة ضمن المشروع القومي لوزارة التنمية المحلية " مشروعك " قد بلغ 767 مشروعا تم تنفيذها بمختلف قطاعات المحافظة و توابعها باجمالي قروض بنكية ميسرة بلغت قيمتها 43 مليون و 903 الف جنيه اتاحت عدد 1701 فرصة عمل لابناء المحافظة .
كما تم خلال الجلسة مراجعة ملف الاستعدادات لمواجهة الامطار و السيول و التعامل مع اي تغيرات او سوء للاحوال الجوية والطقس .
وفيما يتعلق بمتابعة ملف التعامل مع مشروع الاعلان عن خلو المحافظة من الامية منتصف العام المقبل 2017 اكد المحافظ على الانتهاء من اتخاذ كافة التدابير و الاستعدادات اللازمة بجميع مراكز ومدن المحافظة و توابعها لاستكمال المشروع مؤكدا على الزام جميع المؤسسات و المصالح الحكومية بحصر اعداد العمالة و الخدمات المعاونة من الاميين و ادراجهم بالخطة لمحو اميتهم .
كما اعلن المحافظ خلال الجلسة عن مشاركة القوات المسلحة مع المحافظة في تنفيذ خطة المحافظة للتعامل مع ملف العشوائيات واشاد بجهود ودور القوات المسلحة و اسهاماتها في دعم و تطوير الخدمات الاساسية و المرافق بعدد ثلاتة قرى على مستوى المحافظة من القرى الاكثر احتياجا والتي شملت قرى الفردان بالاسماعيلية و الظاهرية بالتل الكبير وام عزام بالقصاصين الجديدة والتي تم توصيل المرافق و الخدمات الاساسية لها .
كما اعلن المحافظ خلال الجلسة انه تم اتخاذ كافة التجهيزات و الاعداد لتنفيذ خطة التعداد السكاني العام للسكان و الاسكان و المنشات لعام 2017 .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر