جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يلتقى بمواطنى قرية "الشروق" لبحث مطالب القرية

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 05:36 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقد محافظ الاسماعيلية مؤتمرا مع عدد من أهالى قرية الشروق التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بحضور الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والسيد النخيلى رئيس مركز ومدينةالقصاصين الجديدة ومحمد عواد رئيس الوحدة المحلية للقرية.
وفى حضور مديرى العموم ووكلاء الوزارة ممثلى الكهرباء والزراعة والموارد المائية والرى والصرف الزراعى ومياه الشرب والصرف الصحى والتربية والتعليم والأبنية التعليمية والصحة وممثلى كافة الجهات المعنية .
تم مناقشة عددا من المشكلات والقضايا الجماهيرية للقرية وتوابعها والتى شملت الموافقة على مطلب مواطنى وأهالى القرية بادراج توابع القرية ضمن خطة الصرف الصحى ووضع برنامج زمنى محدد للانتهاء من تنفيذ توصيل الخدمة لعدد ثلاث توابع للقرية جارى حاليا العمل بها وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى .
كما تم الموافقة على طلب الأهالى بزيادة ضخ مياه الشرب للتوابع التى تعانى من ضعف المياه وتوصيلها للمناطق المحرومة .
كما تم الموافقة على استكمال أعمال الاحلال والتجديد ورفع قدرة المحولات الكهربائية وصيانة الأعمدة وتغيير الكابلات الهوائية .
وتدعيم القرية بمبلغ 250 ألف جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى من احلال وتجديد شبكة مياه الشرب ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى الجارى والتأكيد على التنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالقرية.
كما تم الموافقة خلال اللقاء على طلب زيادة الحصة المخصصة للقرية من اسطوانات البوتاجاز المنزلية لسد الاحتياجات فى فصل الشتاء .
والموافقة على طلب انشاء مقر جديد لمبنى الوحدة المحلية للقرية ..
وفى ختام المؤتمر أعرب الأهالى والمواطنيين من ممثلى القرية عن بالغ سعادتهم بلقاء المحافظ واستماعه لمطالبهم واتخاذ الحلول .
كما تم الموافقة خلال اللقاء على البدء فى اتخاذ الاجراءات التنفيذية لتوصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة من الخدمة واعادة تمهيد الطرق و الشوارع الرئيسية بالقرية قبل دخول فصل الشتاء .
محافظ الاسماعيلية يلتقى بمواطنى قرية "الشروق" لبحث مطالب القرية

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر