جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

ننشر أهم الملفات التى تم مناقشتها فى إجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الاسماعيلية

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 04:59 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اجتماع المتابعة الدورى للمجلس التنفيذى لمحافظة الاسماعيلية بحضور الأمير ابو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والنائب المستشار عبد الفتاح عبدالله عضو مجلس النواب والعقيد النميرى محمد فتحى المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارات لمختلف المديريات الخدمية بالمحافظة .
على حتمية وتضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة فى المضى قدما فى أعمال إحكام الرقابة والسيطرة على الاسواق وضبط الاسعار ومكافحة الغلاء خلال تلك الفترة من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناه عن كاهل المواطنين كما اكد على ضرورة الاهتمام بحسن معاملة المواطنين ورفع مستوى الاداء فى تقديم كافة الخدمات الجماهيريه وتفعيل التواصل بين المواطن والمسئوول التنفيذى .
كما أكد المحافظ على ضرورة المضى قدما فى تكثيف حملات رفع وإزالة التعديات على املاك الدولة والاراضى الزراعية اولا بأول والتعامل بكل حسم وشدة مع اى شكل من اشكال التعديات من بداية ظهورها وتطبيق القانون على الجميع دونما أية استثناءات .
كما تم خلال الاجتماع استعراض المشروع القومى لوزارة التنمية المحلية " مشروعك " وما تنفيذه على أرض المحافظة وتوابعها من مشروعات لشباب الخريجين حيث أشار تقرير عرض الموقف الى أن اجمالى ما تم تنفيذه من مشروعات بلغ 739 مشروعا باجمالى قروض بنكية ميسرة بلغت 41 مليون و139 ألف جنيها أتاحت ما يقرب من 2000 فرصة عمل جديدة لأبناء المحافظة .
كما تم مناقشة خطة المحافظة لتنفيذ مبادرة محافظة بلا دروس خصوصية و اكد على ضرورة التوسع فى فتح فصول دروس مجموعات التقوية للطلاب بجميع المدارس لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء عن اولياء الامور وأسر الطلاب .
كما تناول الاجتماع استعراض خطة المحافظة لرصف الطرق والشوارع ورفع كفاءة المحاور المرورية ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال .
وخلال الاجتماع تم مناقشة منظومة الصحة فى مكافحة مرض الالتهاب الكبدى الوبائى وفيروس c ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال مشروع الصرف الصحى بمنطقة الكيلو2 والتأكيد على سرعة نهو المشروع فى توقيتاته المحددة 30 يونيه2017 .
ننشر أهم الملفات التى تم مناقشتها فى إجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الاسماعيلية
ننشر أهم الملفات التى تم مناقشتها فى إجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الاسماعيلية

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر