جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

جامعة عين شمس تناقش آليات تطوير العمل الإداري بها

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 03:59 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى - تصوير : إسلام شعبان
اجتمع صباح اليوم أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس وأعضاء لجنة الخطة الإستراتيجية للجامعة " 2017-2022 "، مع المديرين العمومين بمقر قصر الزعفران، وذلك لبحث سُبل تفعيل آليات تطوير العمل الإداري داخل الجامعة بما يسهم فى إختصار وقت المعاملات الإدارية وتقديم كافة الخدمات الإدارية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بشكل متميز، ويأتى الإجتماع في إطار العمل الجماعي المثمر بين إدارات الجامعة المختلفة داخل الجامعة وبين الإدارات الفرعية المنبثقة في الكليات وربطها إلكترونيًا بما يقلل وقت العملية الإدارية وفق المعايير الدولية.

وقد أكد أ.د. عبد الوهاب عزت خلال كلمته الإفتتاحية على أن المحور الأساسي الذى تستهدفه الجامعة هو الطالب ؛ ولأن القائم على العملية التعليمية بالجامعة هو 30 ألف عضو هيئة تدريس بالتعاون والتنسيق مع 15 ألف موظف، فإن القطاع الإداري يعد من أضخم قطاعات الجامعة الذى يسهم بدوره في تقديم الخدمات الإدارية اللازمة لكافة أضلاع العملية التعليمية من عضو هيئة تدريس وطالب، ولذلك فإن الإهتمام بتطوير المنظومة الإدارية بالجامعة يعد من أهم أولويات الخطة الإستراتيجية للجامعة خلال المرحلة المقبلة.
و تطرق الإجتماع أيضًا إلى كيفية تفعيل حلقة الإتصال المباشرة بين مختلف الإدارات بالجامعة وربطها إلكترونيًا بأعضاء هيئة التدريس للنهوض بالمستوى الآكاديمي والإداري بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب.
و في ختام الإجتماع أكد أ.د. عبد الوهاب عزت على ضرورة الإلتزام بربط الخطة الإستراتيجية للجامعة خلال المرحلة المقبلة بالإمكانيات المتاحة بالجامعة وفق معايير موضوعية، وشدد على أن الخطة الإستراتيجية لا يجب أن تعتمد على أفكار أو طموحات لا يمكن تطبيقها على أرض الواقع.
حضر الاجتماع أ.صلاح عبد العظيم الأمين العام للجامعة، أ.سناء عبد الخالق رئيس قطاع الإدارة المركزية لرئيس الجامعة، أ.سمير عبد الناصر الأمين المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.إيهاب لطفى الأمين العام المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأ.محمد الديب الأمين العام المساعد لشئون التعليم والطلاب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر