جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"جامعة أسوان" تطلق خدمة لمتابعة طلبات أعضاء هيئة التدريس والطلاب

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 02:47 م
تحيا مصر
طباعة
أطلق السيد الأستاذ الدكتور/ عبد القادر محمد عبد القادر القائم بأعمل رئيس جامعة أسوان ، ثلاثة لقاءات للحوار تضم القيادات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين لفتح قنوات التواصل البناء بالجامعة ، بهدف التعرف على أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه كافة شرائح الأجهزة الإدارية بالجامعة.

وأشار الدكتور عبد القادر إلى أن جامعة أسوان حديثة النشأة ، وأنها من الجامعات الهادئة والتي تسودها علاقات أخوية وودية ، بين كافة سلاسل الهرم التنظيمي والقيادي بالجامعة.
وإنه في ظل مرور أكثر من ثلاث سنوات على تأسيس الجامعة ، وفي ظل التغييرات والتوسعات الكبيرة التي شهدتها وفي ظل ارتقاء الجامعة من مستوى ال 5000 طلاب إلى ما يتجاوز ال 25000 طالب هذا العام ، فأنه أصبح لزاما الاهتمام ومراجعة مدى رضا القائمين على المنظومة بالجامعة سواء الأكاديمية أو الإدارية.

 وتنطلق رؤية الجامعة من المفهوم الحديث للإدارة بإرضاء العميل ، وعملاء الجامعة هم ثلاثة شرائح ، الطالب أولا ، والأستاذ ثانيا ، والموظف والعامل ثالثاً، وعليه ستطلق الجامعة خلال الأيام المقبلة لقاءات موسعة للحوار ستضم قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب .

وأكد عبد القادر أنه قريبا سيتم تدشين مكتب لمتابعة خدمات أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب لأنهاء خدماتهم عن بعد ، وسيتم تخصيص  أكثر من خط تليفوني وأكثر من بريد إلكتروني لتلقى طلبات واقتراحات السادة الزملاء أعضاء هيئة التدريس، وسيتولى مكتب المتابعة تلبية هذه الطلبات والرد على الشكاوى أو تحويلها للجهة المختص.

وأشار الدكتور عبد القادر على أنه لا بديل عن رضا أطراف المنظومة الثلاثة ، خاصة الرضا المعنوي قبل رضا المزايا المادية والاقتصادية ، لذلك يعطي اهتماما خاصا لنادي أعضاء هيئة التدريس ويقوم حاليا بمراجعة ذاتية وموسعة للمنظومة الطبية سيعلن عن تحسينها قريبا بمزايا وخدمات طبية فائقة الجودة ، متمنيا أن تنال رضا الأطراف الثلاثة المرتبطة بها من طالب وموظف وعضو هيئة تدريس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر