جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

جامعة طنطا تستعد لاستقبال الطلاب فى العام الدراسى الجديد

الجمعة 23/سبتمبر/2016 - 05:01 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا أنه تم عمل تسوية للمسطحات الخضراء بالمجمعات والكليات حفاظًا على الشكل الحضاري والجمالي للجامعة، التغلب على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي بتأمين مجمعي سبرباي والمجمع الطبي بـ5مولدات كهرباء لتلافي تعطيل العملية التعليمية بالجامعة حال انقطاع التيار الكهربائي وحل مشكلة زيادة كثافة الأعداد الطلابية من خلال المدرجات المركزية التي تعمل كمجمعات نظرية.

كما تم التنسيق لاشغالات المدرجات المركزية بطريقة التدوير بين الكليات لاستيعاب احتياجاتها حيث أنها تعمل جميع أيام الأسبوع، مشيرا أنه تم الانتهاء من توزيع مقررات المناهج الدراسية، واعتماد الجداول الدراسية وتوجيه أعضاء هيئة التدريس بضرورة الالتزام التام بالمقررات الدراسية والجداول المعتمدة، والالتزام بخطة الدراسة الواردة بأحكام اللائحة الداخلية لكل كلية.

وأضاف "سالم " تم تطوير مدخل المجمع الطبي من ناحية كفر عصام، ومدخل مجمع الكليات بسبرباى من ناحية محلة منوف لتحقيق سهولة في حركة الدخول والخروج للطلاب والمركبات، استعدادًا للعام الدراسي الجديد، وتوفير "طفطفين" لنقل الطلاب مجانًا داخل مجمع الكليات بسبرباى، لطول المسافة بين المداخل والكليات، بالإضافة إلى رصف الطرق العمومية بمجمع الكليات بسبرباى وإنهاء المعاملات للطلاب الجدد المقبولين بكليات الجامعة وتوزيعهم على الشعب والتخصصات الدراسية مع الاستمرار في تحصيل الرسوم والمصروفات واستيفاء الأوراق للإقامة بالمدن الجامعية لهم وكذا إجراءات الكشف الطبي المؤهل للإقامة بالمدن الجامعية.

يذكر أن كلية العلوم بالجامعة ستعقد لقاء تعارف يوم الاحد 25 من سبتمبر الجارى بين الطلاب الجدد والقدامى وعميد ووكلاء الكلية ورؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية برعاية الدكتور ابراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور مدثر طه ابو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر