جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

المجلس القومي المرأه يشارك في قافله محو الأمية بقرية "أبوعطوه"

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 08:10 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
بالتعاون مع فرع الهيئه العامه لمحو الأميه وتعليم الكبار شارك المجلس القومي للمرأة فرع الاسماعيلية في القافلة التي نظمت بأبو عطوه وبمشاركه الشباب والرياضة بالإسماعيلية وذلك باستخراج الرقم القومي للسيدات المشاركات بالقافلة وكان مقر القافلة منطقة أبو عطوة مركز شباب الزهراء .
وأكدت ماجده النويشي مقرره المجلس القومي للمرأه فرع الاسماعيليه علي أهمية التعليم للمرأة بشكل عام وللمرأه الاسمعلاوية بصفه خاصه دون النظر إلي عمرها لأنها تمثل أكثر من نصف المجتمع وان التعليم يعتبر الدرع الواقي للفتاه لكي تواجه الحياه بشكل واعي ورؤية مختلفه خاصه وان المرأه تشارك وبقوة في العمل الأجتماعي والتطوعي وأيضا لها دور هام في المشاركه السياسيه.
واضافت النويشي أن هناك العديد من القوافل والندوات وورش العمل التي سيشارك فيها المجلس القومي للمرأه علي مستوي مراكز وقريبا المحافظه بالتعاون مع جميع الجهات المختلفه لتفعيل دور المرأه وحثها علي التعليم والمشاركه المجتمعية.
وقد شاركت كلا من جيهان دياب وداليا أيسر وضحي رفعت عبد الحميد عضوات المجلس القومي في فعاليات القافله و بالتحدث مع السيدات المشاركات للتعرف علي أهم المشكلات اللاتي تقابلهن والمعوقات وإيجاد الحلول المناسبة لها وان هناك مكتب شكاوي خاص بالمجلس يستقبل جميع شكاوي السيدات والسعي لحلها.
واضافت نورهان عبيد مدير فرع محو الأمية أن هذا التعاون مع المجلس القومي للمرأه يعتبر إضافه حقيقيه للتواصل مع السيدات وبحث مشاكلهن وخلق نوع من الحوار المشترك الذى يؤثر بدوره في المجتمع كما شارك بالقافلة سعاد احمد رئيس قريه نفيشه وعدد من المشاركات في العمل العام .
صرحت بذلك عبيرفايز المسؤل الإعلامي بالمجلس.
المجلس القومي المرأه يشارك في قافله محو الأمية بقرية "أبوعطوه"

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر