جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

السيسي يأمر بتشكيل لجنة لدراسة أحوال الشباب المحبوسين في قضايا سياسية

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 03:35 م
تحيا مصر
طباعة
أمر الرئيس عبدالفتاح االسيسي، بتشكيل لجنة من الشباب الحضور بالمؤتمر الوطني الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ لدراسة أحوال الشباب المحبوسين داخل السجون في قضايا سياسية، موضحًا أن البيان الصادر في يوليو 2013 سلمي للغاية وأتاح الفرصة للجميع بالمشاركة في النهوض بمصر، ولم يكن هناك سبب من الأسباب ليدعوا مجموعة معينة للإندفاع نحو الإرهاب.


وأضاف «السيسي»، خلال كلمته في جلسة نقاشية حول المشاركة السياسية للشباب، أن بيان يوليو 2013 لم يسيء لأحد سواء ماديًا أو لفظيًا للموجودين في هذا التوقيت، موضحًا أن الدولة قدمت كل الحلول لحل المسألة حتى لا تخرج الدولة المصرية عن السيطرة، مضيفًا: «حاولنا إنقاذ 90 مليون باجراءات قانونية دستورية».


ويعد المؤتمر ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة مع مجموعة من الشباب المصري الواعد، الذي يطمح في مستقبل أفضل لوطنه من خلال الرؤية والتخطيط والحوار البناء، بمشاركة ما يقرب من 3 آلاف شاب ونحو 500 شخصية عامة، ويستمر لثلاثة أيام تبدا اليوم الثلاثاء، وحتى الـ27 من أكتوبر الجاري، يقام خلالها 27 جاسة تناقش أهم القضايا التي تمس الشباب.

وكان المؤتمر بدأ، اليوم، بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي بدء فعالياته.

ويطلق الرئيس خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب ، جائزة الإبداع السنوي للشباب، وهي جائزة سنوية موجهة للشباب المتفوق في كل المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر