جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

تشديدات أمنية بالقليوبية تزامنًا مع ذكرى فض اعتصام رابعة

الأحد 14/أغسطس/2016 - 10:03 ص
تحيا مصر
طباعة
رفعت أجهزة الأمن بالقليوبية حالة الطوارئ، والاستنفار القصوى، وذلك تزامنا مع ذكرى فض اعتصام رابعة العدوية، تحسبا لأى أحداث محتملة.

وكثفت مديرية أمن القليوبية، من انتشار وتواجد قوات الأمن حول المنشات الحيوية بمدن ومراكز المحافظة، وانتشار اقوال امنية على كافة المنافذ الحدودية، وأمام سجن القناطر الخيرية واوبو زعبل، بالإضافة إلى نشر قوات التحرك السريع على مداخل ومخارج المحافظة.

وقال اللواء مجدى عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إنه تنفيذا لخطة وتعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، تم تكثيف الخدمات الأمنية على الأهداف الحيوية والمنشآت العامة بمدن المحافظة، بالإضافة إلى الدفع بتشكيلات من الأمن المركزى حول مباني أقسام الشرطة، كما تم نشر عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة والعناصر القتالية، على الأكمنة الحدودية والطرق التى تربط المحافظة بالمراكز والمحافظات المجاورة، تحسبا لأى أحداث عنف أو شغب، مؤكدا على أنه لن يسمح لأى شخص بالخروج عن القانون أو الإخلال بالنظام العام.

وأكد مدير الامن على أنه قام بجولة تفقدية للاطمئنان على مدى جاهزية القطاعات الامنية والاقسام والمراكز وادارة الحماية المدنية لمواجهة اى عنف او شغب.

واوضح "عبد العال" انة تم تكثيف التواجد الأمنى على مداخل ومخارج المحافظة، وتم تشديد الإجراءات الأمنية فى محيط مقار المنشآت الحيوية بالمحافظة، خاصة مبنى ديوان عام المحافظة، ومحطات الكهرباء ومياه الشرب والبنوك ومكاتب البريد ومحلات الذهب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر