جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

دوريات أمنية والانتشار السريع تحسبا لذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة

السبت 13/أغسطس/2016 - 11:10 م
تحيا مصر
طباعة
أكد مصدر أمني رفيع المستوي، أن الأجهزة الأمنية وضعت خطة محكمة لفرض السيطرة الكاملة على جميع انحاء الجمهورية بالتزامن مع الذكرى الثالثة لفض اعتصام رابعة العدوية والنهضة، لمنع أي محاولات إخوانية لنشر الإرهاب والفوضى.

ضيفًا أنهم على قلب رجل واحد وسيواجهون أى محاولات للخروج عن القانون.

وقال المصدر إنه سيتم الاستعانة بأكثر من 150 الف ضابط وجندي من الشرطة للانتشار في كافة أنحاء الجمهورية علاوة على قوات الانتشار السريع والتي ستقوم بتأمين الميادين بالقاهرة الكبرى خاصة ميدان التحرير ورابعة سابقا - الشهيد هشام بركات حاليا - والنهضة والجيزة، كما سيتم نشر قوات بجميع مداخل ومخارج المحافظات.

وقال المصدر ان الخطة تعتمد تكثيف الأداء الأمنى الميدانى وتصفية البؤر الإجرامية وملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ومواجهة كافة مظاهر الخروج عن القانون بكل حسم وحزم وعدم التهاون مع أى جريمة من شأنها المساس بأمن الوطن والمواطن ، فى إطار كامل من إحترام حقوق الإنسان.

وأوضح أنه سيتم الدفع بمجموعات مسلحة بكافة الميادين والطرق والمحاور تعيين خدمات سرية لرصد العناصر المخربة والتعامل معها ، وتأمين كافة وسائل النقل العام ، وتسيير دوريات من قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للتعامل مع أي بلاغات ، وإتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية المواطنين وأمنهم.

وأضاف المصدر أنه تم رصد مخططات إخوانية لإستغلال تلك الذكري في نشر الفوضي والإرهاب في البلاد، من خلال قيام مسيرات للجماعة الإرهابية في كافة الميادين بالمحافظات وخاصة بالقرب من ميادين رابعة والنهضة والتحرير، علي أن يقوموا بالإعتداء علي رجال الشرطة.

وطالب المصدر، ان يدرك المواطن المصرى ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات مؤكدًا على ثقة الشعب فى أجهزته الأمنية وتعاونهم معها والذى كان له أبلغ الأثر فى إحباط العديد من المخططات الإرهابية وضبط عدد من عناصرها خلال الفترة الماضية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر