جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

تشديدات أمنية بمطار القاهرة تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو

الخميس 30/يونيو/2016 - 12:15 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت سلطات مطار القاهرة اليوم الخميس، حالة الطوارئ القصوى والاستنفار الأمني لتأمين المنشآت والركاب والطائرات تزامنًا مع ذكري ثورة 30 يونيو.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار بانه تم تشديد الاجراءات الامنية علي الأسوار والمباني المهمة، وعلي الركاب، ونشر كمائن ثابتة ومتحركة لمواجهة أي محاولات للتسلل إلى حرم المطار، من خلال التفتيش اليدوي للسيارات، والاستعانة بأجهزة الفحص الآلي والكلاب البوليسية المدربة على الكشف عن المفرقعات، مع وجود احتياطات تأمينية لقوات الأمن، والتعامل بكل شدة مع أي محاولات للاختراق الأمني.

كما تم نشر كمائن مرورية على كل المداخل والمخارج بخلاف التأمين الكامل للمراكز الحيوية، كبرج المراقبة الجوية ومركز الملاحة والعمليات الجوية ووزارة الطيران المدني ومواقف انتظار السيارات وصالات المودعين والمستقبلين،بجانب تشديد الإجراء ات الامنية على الحقائب والشحن الجوي بقرية البضائع، وحقائب الركاب بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والجمارك.

وحرصت القيادات الأمنية بقيادة اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية خلال الساعات الماضية علي المرور على الخدمات الأمنية في الأكمنة والمناطق الحيوية لتحفيزهم على اليقظة والإتقان في عملهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر