جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

ننشر البيان المشترك الصادر عن الحوار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة و استراليا و اليابان

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 02:52 م
تحيا مصر
طباعة
راندا عبدالله
نشرت الخارجية الأمريكية عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات المصغرة تويتر تغريدات من البيان المشترك الصادر عن الحوار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة و استراليا و اليابان ، الذي كان بحضور الوزير كيري وزير الخارجية الأمريكية .

وجاء في البيان أن‏ الوزراء رحبوا بالأثر الإيجابي لشراكتهم ، وأكدوا على التزامهم بزيادة تعميق التعاون لضمان مستقبل سلمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والعالم ،‏ كما أدان الوزراء انتهاك كوريا الشمالية لقرارات مجلس الأمن للأمم المتحدة وقيامها بالاختبار النووي وإطلاق الصواريخ الباليستية ، ‏ودعوا كوريا الشمالية إلى الامتثال الكامل لقرارات مجلس الأمن الدولي والبيان المشترك للمحادثات السداسية وعدم القيام بأي استفزاز آخر.

‏كما أدان الوزراء الإرهاب بجميع أشكاله بما في ذلك الهجمات الأخيرة في بنغلاديش و العراق و تركيا و فرنسا و أفغانستان ، وفي أماكن أخرى ،‏ وأعربوا عن تعاطفهم العميق وتعازيهم لأسر الضحايا والحكومات المتضررة وأعربوا عن تأييدهم القوي لجهود مكافحة الإرهاب من قبل المجتمع الدولي.
‏وأكد الوزراء على أهمية الجهود الدولية لمكافحة إرهاب داعش والقاعدة والمنظمات الإرهابية الأخري التي تمثل تهديدا للسلم والأمن الدوليين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر