جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

إسرائيل وأمريكا تتطلعان لربط أنظمة الدفاع الصاروخي للرد المشترك على أي هجمات مستقبلية

الأربعاء 06/يوليو/2016 - 03:00 م
تحيا مصر
طباعة
أتمت وزارة الدفاع الإسرائيلية ووكالة الدفاع الصاروخي الأمريكية اختبارا خلال الأيام الماضية يهدف إلى دمج أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلية والأمريكية مع بعضهما البعض.
وذكرت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية اليوم الأربعاء أنه أثناء التجربة الأولى من نوعها، تم اختبار "الربط" الفعلي بين النظامين.. وأن الاختبار يضم مواقع منتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وإسرائيل وأوروبا.
وأشارت الصحيفة إلى أن التجربة تمت بقيادة شركة "البيت سيستمز" الإسرائيلية المتخصصة في الصناعات العسكرية ووحدة جمع المعلومات بسلاح الاستخبارات الإسرائيلية، اللتين كانتا مسئولتين عن تحديد ما إذا كانت أنظمة "آرو" الإسرائيلية (نظام دفاعي مضاد للصواريخ الباليستية) ومقلاع داوود (منظومة دفاع جوي صاروخي إسرائيلية) قادرتين على التواصل مع الأنظمة الأمريكية.
وفي السياق ذاته، أصدرت وزارة الدفاع الإسرائيلية بيانا يفيد بأن التجربة العسكرية تضمنت موقع تطوير اسرائيلي رئيسي ومواقع منتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وشارك فيها عشرات الجنود الإسرائيليين والأمريكيين إلى جانب وحدات عسكرية من القيادة الأوروبية للجيش الأمريكي.
يشار إلى أنه في وقت سابق من العام الحالي، أجرت الولايات المتحدة وإسرائيل مناورات عسكرية جوية مشتركة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر