جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

عربي وعالمي

وفد فلسطيني يبحث في سلطنة عمان الجوانب المشتركة لرعاية الطفولة

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 08:51 م
تحيا مصر
طباعة
بحث وفد فلسطيني، اليوم الجمعة مع وكيل وزارة التنمية الاجتماعية العماني الدكتور يحيى بن بدر المعولي، الجهود المشتركة بين الجانبين وتبادل الخبرات واستعراض الجوانب ذات الاهتمام المشترك، خاصة في مجال رعاية الطفولة.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية - في تقرير بثته اليوم- أن الوفد الفلسطيني يقوم بزيارة للسلطنة تستهدف عملية تعزيز التواصل الدائم والمستمر بين السلطنة ودولة فلسطين كما تحمل بين جنباتها دلالات إنسانية عميقة، وتعمل على تقوية أواصر العلاقات الطيبة بين أطفال مركز رعاية الطفولة العماني وأبناء الشهداء والأسرى الفلسطينيين.

بدوره، أشاد رئيس الوفد الفلسطيني، بمستوى البرامج والخدمات التي تقدمها وزارة التنمية الاجتماعية العمانية فيما يخص رعاية الطفولة، معربا عن تقديره للجهود التي تبذلها السلطنة من أجل القضية الفلسطينية.

يذكر أن الوفد الفلسطيني، يغادر السلطنة بعد غد الأحد عقب جولة بين أهم المعالم والأماكن السياحية والتراثية التي تزخر بها سلطنة كحصن الحزم، وجامع السلطان قابوس الأكبر، ومتحف الطفل، ومركز رعاية الطفولة، وكذلك مركز الأمان للتأهيل التابع للمديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر