جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

المجلس التنفيذى بالإسماعيلية يعلن عن تنفيذ 1067 مشروعا للشباب ضمن المشروع القومى "مشروعك"

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 06:47 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقد جلسة الاجتماع الدورى الاسبوعى للمجلس التنفيذى بمحافظة الإسماعيلية ، وذلك بديوان عام المحافظة صباح اليوم ، لمتابعة الموقف التنفيذى لقرارات المجلس التنفيذى للمحافظة ، بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارة لمختلف مديريات الخدمات .
وخلال الإجتماع تم الإعلان على أنه بلغ إجمالى عدد المشروعات الشبابية لأبناء المحافظة التى تم تنفيذها عن طريق المشروع القومى لوزارة التنمية المحلية " مشروعك " قد بلغت 1067 مشروعا التى تم تمويلها باجمالى قروض بنكية ميسرة من البنوك الوطنية بلغ اجماليها 9و66 مليون جنيها وأتاحت عدد 3140 فرصة عمل لآبناء المحافظة .
وخلال الاجتماع تم استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لخطة المحافظة لضبط الأسعار والأسواق التأكيد على استمرار تنفيذ حملات الرقابة التموينية على جميع الأسواق ومنافذ البيع لجميع السلع مع الأخذ فى الاعتبار تشديد المراقبة على جميع الأسواق وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء والعمل على تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.
كما تم خلال الجلسة متابعة الموقف التنفيذى لخطة المحافظة لمكافحة مرض الالتهاب الكبدى الوبائى فيروس " سى" حيث أشار الدكتور سعيد السقعان وكيل مديرية الصحة الى أن اجمالى المسح الشامل قد بلغ عدد 24012 حالة وعدد من تم علاجهم بلغ 13870 حالة وهناك عدد 343 حالة تحت العلاج .
كما تم متابعة الموقف العام لملف خطة المحافظة لمحو الأمية وتعليم الكبار وما تم تنفيذه من اجراءات ، أم فيما يتعلق باستكمال خطة ميكنة المحافظة وربط جميع الخدمات الجماهيرية ألكترونيا أشار المحافظ الى أنه جارى حاليا استكمال برامج الخطة وأضاف أنه تم دعم المحافظة بعدد 162 جهاز حاسب آلى حديث لتخصيصها للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيين واستكمال برامج الربط الألكترونى لجميع مركز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات .
وكان محافظ الإسماعيلية قد أستقبل خلال الجلسة وفدا من طالبات مدرسة فاطمة الزهراء الاعدادية بنات اللاتى قدمن التهنئة للمحافظ وأعضاء الجهاز التنفيذى بمناسبة العيد القومى للمحافظة والذى يتزامن مع الاحتفالات بذكرى أنتصارات أكتوبر العظيم ..
وفى ختام الجلسة قام المحافظ بتكريم سعاد أحمد رئيس الوحدة المحلية لقرية نفيشة وتسليمها شهادة تقدير معتمدة من وزير التنمية المحلية تقديرا لتميزها وجهودها فى العمل .
المجلس التنفيذى بالإسماعيلية يعلن عن تنفيذ 1067 مشروعا للشباب ضمن المشروع القومى "مشروعك"
المجلس التنفيذى بالإسماعيلية يعلن عن تنفيذ 1067 مشروعا للشباب ضمن المشروع القومى "مشروعك"

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر