جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

المجلس التنفيذى بالإسماعيلية يناقش الاستعداد اللازمة لاستقبال فصل الشتاء

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 05:44 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الالتزام برفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارىء واتخاذ كافة التدابير اللازمة للاستعداد لاستقبال موسم الشتاء لهذا العام مع الآخذ فى الاعتبار مراجعة ما تم اتخاذه من اجراءات واستعدادات بمختلف مديريات الخدمات المعنية والوحدات المحلية بجميع مستوياتها بالاضافة الى تفعيل دور غرف العمليات والطوارىء بمختلف القطاعات لتلقى أى بلاغات أوشكاوى من المواطنيين خلال الفترة القادمة والتعامل معها بشكل فورى وتجهيز فرق للطوارىء بجميع القطاعات الخدمية والمرافق الأساسية " مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء" لمواجهة أى طوارىء ومراجعة تطهير جميع بالوعات تصريف مياه الأمطار .
جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لجلسة الاجتماع الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء محمد على شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية ونائبه اللواء محمد أبوالذهب والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة وذلك لمتابعة ما تم اتخاذه من كافة الاجراءات والتدابير اللازمة بجميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها استعدادا لاستقبال فصل الشتاء.

وخلال الاجتماع اكد المحافظ على الاستمرار والمضى قدما فى تكثيف أعمال الحملات الرقابية على جميع الأسواق والمحلات من أجل احكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وضبط الأسعار ومحاربة الغلاء والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال الاستغلال للمواطنيين ومنع اية تجاوزات من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين .

كما أكد المحافظ على ضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها ورفع وازالة جميع تراكمات القمامة والمخلفات أولا بأول.

وفيما يتعلق بمتابعة ملف التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية أكد المحافظ على التعامل معها بكل حسم وشدة والعمل على ازالة أىشكل من أشكال ا لتعديات من بداية ظهورها من المهد واتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع المخالفين ..

كما تم خلال الاجتماع استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى للمشروع القومى لوزارة التنمية المحلية " مشروعك " حيث بلغ اجمالى عدد المشروعات التى تم تنفيذها1050 مشروعا باجمالى قروض ميسرة من البنوك الوطنية بلغت 65 مليون و66 ألف جنيها أتاحت عدد 3074 فرصة عمل لأبناء المحافظة .

كما أكد المحافظ خلال الاجتماع على استمرار أعمال المتابعة الدورية لجميع مدارس المحافظة بمختلف المراحل التعليمية لمتابعة انتظام العملية التعليمية .
كما تم متابعة الموقف التنفيذى لبرامج خطة المحافظة لمحو الأمية وتعليم الكبار.
وعلى جانب آخر وخلال الاجتماع تم اعلان موافقة المجلس التنفيذى على الطلب المقدم من النائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب بشأن الموافقة على اظلاق أسم الراحلة سوسن كيلانى نائبة الاسماعيلية السابقة بالبرلمان وأحد رموز الاسماعيلية على أحد الشوارع أو الميادين الرئيسية بالمدينة تخليدا لتاريخها المشرف فى العمل العام وخدمة الاسماعيلية ومواطنيها .
ومن جهته أكد اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الاسماعيلية على التعاون والتنسيق التام مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مشيرا الى أنه تم أخذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة م ن أجهزة ادارة الحماية المدنية واداة المرور استعدادا لاستقبال فصل الشتاء .
كما تم الموافقة من أعضاء الجهاز التنفيذى على اطلاق أسم الشهيد مجند محمود منصور محمد أبن مدينة أبوصوير شهيد الاعتداءات الارهابية بشمال سيناء عل ى مدرسة أبوصوير الثانوية المشتركة
المجلس التنفيذى بالإسماعيلية يناقش الاستعداد اللازمة لاستقبال فصل الشتاء

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر