جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

المجلس التننفيذى لمحافظة الاسماعيلية يأكد على تكثيف الرقابة على الاسواق وتوفير 56 ألف اسطوانة غاز

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 06:31 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طباعة
هشام النمر
عقد صباح اليوم أجتماع المتابعة الأسبوعى الدورى للمجلس التنفيذى لمحافظة الاسماعيلية بحضور اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة و الامير ابو زيد السكرتير العام المساعد والعقيد النميرى محمد فتحى المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديرى العموم لمختلف المديريات الخدمية .
وخلال الجلسة تم أستعراض مطالب وشكاوى المواطنيين والتى تم الرد عليها واتخاذ القرارات اللازمة لتلبيتها وذلك فى اطار تحقيق المزيد من التفاعل والتواصل مع المواطنيين .
وخلال الاجتماع تم متابعة الموقف التنفيذى للمشروع القومى لوزارة التنمية المحلية"مشروعك" حيث تم تمويل عدد 796مشروعا للشباب بإجمالى قروض ميسرة من البنوك الحكومية بلغت قيمتها 43 مليون و923 ألف جنيها إضافة إلى مشروع آخر لاحد الشباب تم تمويله بمبلغ مليونى جنيها .
كما تم متابعة منظومة مديرية الصحة لمكافحة مرض الالتهاب الكبدى الوبائى فيروس c والذى أشار الى أنه تم انهاء علاج عدد 11205 حالة الى جانب عدد 586 حالة تحت العلاج ولا توجد أى قوائم انتظار .
وفيما يتعلق بملف ضبط الاسعار أكد المحافظ على أنه لا يوجد أى شكل من أشكال الأزمات على مستوى كافة السلع الأساسية وأنه تم توفير عدد 56 ألف اسطوانة بوتاجاز منزلية تم التأكيد على أن سعر الاسطوانة بالمستودعات لا يتعدى 15 جنيها فقط ويصل الى 50و17 جنيها فى باقى المناطق مشددا على أنه سوف يتم الغلق الفورى لآى مستودع يخالف ذلك .
كما تم التأكيد على تكثيف اعمال حملات الرقابة على جميع الاسواق ومحلات بيع السلع الاساسية والتعامل بكل حسم وشدة مع اى مخالف لتخفيف ورفع العبء والمعاناه عن كاهل المواطنين .
ومتابعة مشروع التعداد السكانى لعام 2016/2017 وما تم اتخاذه من اجراءات وتدابير لعملية التعداد ، كما تم متابعة الموقف التنفيذى لخطة المحافظة لمحو الأمية واجراءات الاستعداد للاعلان عن خلو المحافظة من الأمية خلال منتصف 2017 .
المجلس التننفيذى لمحافظة الاسماعيلية يأكد على تكثيف الرقابة على الاسواق وتوفير 56 ألف اسطوانة غاز

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر