جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

المجلس التنفيذى لمحافظة الاسماعيلية يناقش الإستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك والعام الدراسى الجديد

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 06:38 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طباعة
هشام النمر
أكد محافظ الإسماعيلية على رفع درجة الإستعداد بجميع الأجهزة التنفيذية والقطاعات الخدمية بالمحافظة ووقف الأجازات لجميع المسئوولين بالجهاز التنفيذى وذلك فى إطار إستعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك كما أكد المحافظ على رفع درجة الإستعدادت بجميع المستشفيات والوحدات الصحية وتكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق والمحلات التجارية ومنافذ بيع السلع الغذائية وخاصة منافذ بيع اللحوم الطازجة والمجمدة والتأكد من سلامة المعروض منها ومراقبة وضبط الاسعار ومكافحة الغلاء كما تم التأكيد خلال الاجتماع على تكثيف الحملات المرورية والأمنية بجميع المحاور والطرق الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة لتنظيم الحركة المرورية ومنع حدوث أى إختناقات مرورية .
كما تم التأكد من تجهيز عدد 43 ساحة مفتوحة لآداء شعائر صلاة العيد بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وتجهيز نقاط الذبيح المجانى للأضاحى بجميع الأحياء وتحت اشراف الطب البيطرى .
جاء ذلك خلال جلسة الأجتماع الأسبوعى الدورى لمتابعة تنفيذ قرارات المجلس التنفيذى للمحافظة والتى عقدت برئاسة المحافظ وحضور الأمير ابو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة .
وخلال الجلسة تم استعراض ومناقشة الموقف التنفيذى لملف التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية حيث أكد المحافظ على ضرورة التعامل بكل حسم وشدة مع هذا الملف وعدم التهاون أو التخاذل فى التصدى لأى شكل من أشكال التعديات وازالتها بشكل فورى دونما انتظار استصدار قرارات الازالة .
كما تم خلال الجلسة استعراض ما تم تنفيذه من استعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد والنتهاء من تجهيز جميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية .
كما تناول الاجتماع عرض الموقف التنفيذى للمنظومة الصحية بالمحافظة وآليات التعامل مع منظومة مكافحة مرض التهاب الكبد البوائى " فيروس .سى " والتعامل مع منظومة توزيع ألبان الأطفال المدعمة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر