جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الإسماعيلية يلتقى بعدد من الشباب لبحث إجراءات تقنين واضعى اليد على الأراضى

الخميس 15/يونيو/2017 - 07:56 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقده محافظ الإسماعيلية إجتماع مع مجموعة شباب المؤتمر الرئاسى المشاركين فى لجان المعاينة للأراضى المطلوب تقنييها بالتعاون والتنسيق مع اللجان التنفيذية المشكلة للمعاينات على الطبيعة والتعامل مع ملف تقنيين الأوضاع لواضعى اليد الجادين وذلك فى حضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة و المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد والمهندس السيد خليل مبارك وكيل وزارة الزراعة وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة وسعاد حامد مدير عام الشؤن القانونية وعدد من القيادات التنفيذية .
ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتأكيداته على ضرورة مشاركة أكبر عدد من شباب المحافظات فى التعامل مع هذا الملف اضافة الى مشاركتهم فى لجان الحصر الميدانى على الطبيعة للأراضى المطلوب تقنيينها ولجان التثمين والمشاركة الفعلية فى اتخاذ القرار.
وخلال الاجتماع أستعرض المحافظ مع الشباب تقريرا تفصيليا يتضمن عرض لما تم استراداده من مساحات الأراضى المتعدى عليها بنطاق المحافظة وتوابعها والبالغ اجماليها 14301 فدان من الأراضى المخصصة للزراعة و169 ألف مترا مربعا من أراضى البناء بنطاق المحافظة وتوابعها .
وخلال الاجتماع أكد المحافظ على أنه يجرى حاليا دراسة ومراجعة الملف الخاص بالتعدى على الأرض المخصصة لنادى القنطرة غرب الرياضى واتخاذ كافة الاجراءات القانونية للحفاظ على حق النادى .
محافظ الإسماعيلية يلتقى بعدد من الشباب لبحث إجراءات تقنين واضعى اليد على الأراضى

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر