جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يتفقد منطقة أرض المشتل بحى ثان ويشيد بجهود العاملين بالحى

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 05:40 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
بعد تنظيم حملة مكبرة
لرفع تراكمات القمامة والمخلفات
وازالة الاشغالات بمنطقة أرض المشتل بحى ثان ..
أشاد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية بجهود جميع العاملين بحى ثان الاسماعيلية ومجلس المدينة لما بذلوه من جهد فى تنفيذ أعمال الحملة التى تم تنظيمها على مدى نحوعشرة أيام متواصلة لرفع جميع تراكمات القمامة والمخلفات وازالة التعديات والاشغالات والأكشاك الغير مرخصة بمنطقة أرض المشتل خلف مركز شباب شهداء العبور باستخدام معدات وآليات الحى ومجلس المدينة والعاملين والتى نجحت فى رفع وازالة نحو 850 طنا من القمامة و المخلفات ، وذلك فى اطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الاسماعيلية للنظافة العامة والعمل على استعادة الوجه الجمالى والحضارى للمحافظة .
وكان المحافظ قدلا زار المنطقة عدة مرات وأمر بسرعة تنفيذ الحملة اتطهير المنطقة بالكامل من أجل الحفاظ على الصحة العام وسلامة البيئة بالمنطقة .
جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها المحافظ لتفقد المنطقة ومتابعة ما تم تنفيذه من اجراءات والتى رافقه خلالها الأميرأبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان الاسماعيلية والعقيد حمدى عبد النبى نائب مدير ادارة مرور الاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
وقد أصدر المحافظ توجيهات بتوجيه انذارات فورية لأصحاب وملاك قطع الأراضى الفضاء بالمنطقة والزامهم ببناء أسوار حول تلك القطع مع الآخذ فى الاعتبار اتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع المخالفين كما أكد المحافظ على التعامل بكل حسم وشدة وازالة أى أكشاك ملاصقة لأسوار جميع المدارس بنطاق المحافظة وتوابعها .
وخلال تنفيذ الحملة ألتقى المحافظ بعدد من المواطنيين وأهالى المنطقة الذين أعربوا عن سعادتهم بما تم تنفيذه من أعمال النظافة العامة بالمنطقة وأستمع المحافظ الى مطالبهم وشكاواهم التى وعد بحلها والعمل على تلبيتها فى اطار الامكانيات المتاحة
محافظ الاسماعيلية يتفقد منطقة أرض المشتل بحى ثان ويشيد بجهود العاملين بالحى
محافظ الاسماعيلية يتفقد منطقة أرض المشتل بحى ثان ويشيد بجهود العاملين بالحى
محافظ الاسماعيلية يتفقد منطقة أرض المشتل بحى ثان ويشيد بجهود العاملين بالحى

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر