جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن ينقاشان ملف استرداد أراضى الدولة بالمحافظة

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 04:42 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اجتماع اللجنة المشكلة برئاسته وعضوية كل من اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية والأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس فرع هيئة الرقابة الادارية بالمحافظة ومديرى التخطيط العمرانى ولجنة حساب استصلاح الأراضى والأملاك والشؤن القانونية والشؤن القانونية والمتابعة .. وذلك لاستعراض ومناقشة الخطوط العريضة للتعامل مع ملف استرداد أراضى الدولة المغتصبة بنطاق المحافظة وتوابعها وآليات التعامل مع هذا الملف ...
وخلال الاجتماع أكد محافظ الاسماعيلية أنه تم الانتهاء من حصر جميع قطع الأراضى التابعة للمحافظة بالتنسيق والتعاون مع كافة جهات الولاية كما تم حصر جميع الأراضى المتعدى عليها وأراضى وضع اليد مشيرا الى أنه يجرى حاليا اعداد وتجهيز ملف تفصيلى يتضمن الوضع الراهن مدعما بالخرائط التفصيلية والصور للعرض على اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة .
وأضاف المحافظ أنه تم تجهيز عدد ثلاث ملفات كأولوية أولى للتعامل معها وعلى رأسها ملف أراضى جنوب القنطرة شرق .
ومن جهته أكد مدير أمن الاسماعيلية على أن هناك تعاون وتنسيق تام فيما بين المحافظة ومديرية الأمن وهيئة الرقابة الادارية وكافة الجهات المعنية من أجل تحقيق المستهدف واسترداد كل شبر متعدى عليه من أراضى الدولة باعتبار أنه حق آصيل للوطن وجموع الشعب ولابد من الحفاظ عليه وعدم التهاون فى نهبه واستغلاله.
واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة بداية من الإزالة والحجز الإداري حتى إحالتهم لمباحث الأموال العامة أو التهرب الضريبي والكسب غير المشروع .
محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن ينقاشان ملف استرداد أراضى الدولة بالمحافظة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر