جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

هيئة قناة السويس تستقبل لجنة التضامن الإجتماعي والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب

السبت 04/مارس/2017 - 09:11 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
إستقبلت هيئة قناة السويس ، لجنة التضامن الإجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب برئاسة  الدكتور عبد الهادي القصبي  وعضوية كل من الأستاذة رشا عبدالفتاح وكيلة اللجنة والدكتورة مهجة غالب والدكتورة مارجريت عازر والدكتورة  كارولين ماهر وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.تأتي هذه الزيارة على هامش الزيارة التي قامت بها لجنة التضامن بمجلس النواب للإسماعيلية للاطمئنان على الأسر القبطية بالإسماعيلية القادمة من العريش والتعرف على احتياجاتهم وما تم من إجراءات لمساعدتهم .
وقد آناب الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس المهندس محمود بشاري عضو مجلس إدارة هيئة قناة السويس واللواء خالد العزازي مستشار الفريق للعلاقات العامة والأستاذ طارق حسنين المتحدث الرسمي للهيئة لاستقبال الوفد والترحيب بة .
إستمع الوفد خلال الزيارة الي شرح تفصيلي قدمه المهندس أحمد عبدالسلام عن مراحل تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة باكورة المشروعات القومية العملاقة والإنجاز الهندسي الرائد التي تم إنجازة في زمن قياسي في عام واحد .
وأوضح العرض التقديمي الأسس العلمية التي قام عليها مشروع قناة السويس الجديدة متضمنآ أهمية رفع تصنيف القناة من خلال تقليل زمن العبور والإنتظار وزيادة عامل الامان الملاحي للسفن العابرة .
كما تطرق العرض التقديمي الي أهيمة الفرص الإستثمارية الي سيتضمنها مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس الهادف الي تحويل المنطقة الي مركز لوجيستي صناعي عالمي يخدم حركة التجارة .
وأعقب ذلك قيام الوفد بجولة بحرية في قناة السويس الجديدة لمشاهدة حجم الإنجاز علي أرض الواقع. أشاد الدكتور عبدالهادي القصبي بحجم الجهد الذي تبذله هيئة قناة السويس من أجل تنمية المنطقة ووجه الشكر للفريق مهاب مميش رئيس الهيئة وجميع العاملين بها على الإنجازات الرائعة التي تقوم بها هيئة قناة السويس في مختلف المجالات وخصوصا الدور الإجتماعي والإنساني لمساعدة أبناء المنطقة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر