جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالفيديو.. مميش يعبر عن سعادته بزيارة المجلس القومى للمرأه لهيئة قناة السويس ويأكد على أهمية الدور المجتمعي للمرأه

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 09:29 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
استقبل الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس اليوم الأحد، وفداً حقوقياً رفيع المستوى برئاسة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ، وعددا من أعضاء المجلس القومي للمرأة ، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية .
في كلمته عبر الفريق مُهاب مميش عن سعادته بهذه الزيارة التي تحمل في طياتها دلالة كبيرة عن أهمية الدور المجتمعي للمرأة وهو الأمر الذي ظهر جلياً في دعم المراة المصرية لمشروع قناة السويس الجديدة، ومساندتها له بتقدم الصفوف المشاركة في تمويل المشروع .
وأكد الفريق مميش أن تواجد المجلس القومي للمرأة لتقديم يد العون ولمساعدة لأهالي قرية البياضية بمحافظة الإسماعيلية يعد علامة مضيئة في الحفاظ على وحدة المجتمع بمختلف فئاته .
وأوضح الفريق مميش أن مشروع قناة السويس الجديدة جاء تجسيداً لوحدة الشعب المصري في ملحمة وطنية خالصة تضافرت فيها الجهود ونجحت من خلالها في تنفيذ المشروع في عام واحد، وهو زمن قياسي للتنفيذ على الرغم من صعوبة تحريك وتشغيل 45 كراكة في هذا الحيز المائي، وإمدادها بالخدمات اللوجيستية، وما يلزم ذلك من توفير التأمين لما يقرب من 50 ألف عامل دون أن يتسبب ذلك في توقف حركة الملاحة في قناة السويس، في إنجاز غير مسبوق شهد له العالم أجمع .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر