جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

"جلال سعيد" في جولة تفقدية بمحطة سكة حديد أسوان

الجمعة 27/يناير/2017 - 03:04 م
تحيا مصر
طباعة
تحيا مصر
تفقد الدكتور جلال سعيد وزير النقل محطة أسوان للسكك الحديدية بعد انتهاء أعمال التطوير الخاص بها رافقه اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية لمتابعة خطة تطوير مرفق السكك الحديدية في كافة المجالات والتي تتضمن تطوير البنية الأساسية من مزلقانات ومحطات وسكك ونظم إشارات وأسطول الوحدات المتحركة من عربات وجرارات، بهدف تحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب.

كما تفقد الوزير ارصفة وساحة المحطة وشبابيك التذاكر والتقى الوزير ركاب القطار رقم 81 مميز اسوان القاهرة واستمع الى مقترحاتهم واطمئن على تقديم خدمة مميزة لهم وعلى نظافة القطارقال الدكتور جلال سعيد ان الوزارة وضعت خطة لتطوير المحطات وجارى تطوير 14 محطة بالمنطقة الجنوبية تم نهو العمل 6 محطات (قفط - ارمنت - السباعية - سلوا - كلابشة - الرغامية ) وسيتم الانتهاء من 8 محطات قبل نهاية مايو هذا العام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر