جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

وزير النقل يتفقد أعمال تطوير محطة السكك الحديدية بالزقازيق

السبت 26/نوفمبر/2016 - 09:03 م
تحيا مصر
طباعة
تفقد وزير النقل الدكتور جلال سعيد، يرافقه محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد مساء اليوم، أعمال تطوير محطة السكك الحديدية بالزقازيق.

وقال الوزير - خلال الجولة - إن أعمال التطوير بالمحطة تشمل تطوير الأرصفة والمبنى الاداري ودورات المياه، لافتا إلى أن هذه الأعمال تدخل ضمن عقد تطوير 85 محطة سكة حديد، تقوم بها وزارة الانتاج الحربي باجمالي 471 مليون جنيه.

كما تفقد وزير النقل، القطار المميز (رقم 958) القادم من الإسماعيلية أثناء توقفه بمحطة الزقازيق والمتجه إلى القاهرة، حيث اطمئن على نظافة القطار والتقى بالركاب واستمع الى مقترحاتهم وأكد لهم أن تقديم خدمة مميزة للركاب تأتي ضمن أولويات الوزارة.

كما تفقد وزير النقل، يرافقه محافظ الشرقية، محطة السكك الحديدية بابوحماد لمتابعة اعمال التطوير التي تتم بالمحطة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر