جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

مفاجأة في تقرير الطب الشرعي لواقعة قتل نائب مدير أمن القاهرة لزوجته

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 09:27 م
تحيا مصر
طباعة
فجر تقرير الطب الشرعي في قضية قتل نائب مدير أمن القاهرة السابق لزوجته بالعمرانية، مفاجأة حيث أفاد التقرير الذي تسلمته نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية أن الإصابات بكتف اللواء غير جائزة الحدوث وفقا لما رواه المتهم والذي قرر أن زوجته أصابته بعدة طعنات بالكتف.

كما أضاف التقرير أن إصابة الزوجة بطلقة ناري بالوجه غير جائزة الحدوث طبقا لرواية اللواء المتهم، واستمعت النيابة لأقوال أبناء المتهم والمجني عليها الذين قرروا أنهم شاهدوا والدتهم تحمل سكين ولكن لم يشاهدوها أثناء طعنها لوالدهم.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أحال اللواء إيهاب. ر نائب مدير أمن القاهرة السابق إلى المحاكمة الجنائية، ووجهت نيابة حوادث جنوب الجيزة للمتهم تهمة القتل العمد لزوجته بعد طعنها له وإطلاقه الرصاص عليها وتسلمت تقرير الصفة التشريحية الصادر من الطب الشرعي وتقرير الأدلة الجنائية حول سلاح المتهم.

وقال اللواء المتهمً في التحقيقات إن الواقعة بدأت قبل أذان الظهر حيث كان يستعد للخروج لصلاة الجمعة برفقة أبنائه وعقب انتهائه من الوضوء وجد زوجته تشاهد مسلسل تليفزيوني فطلب منها أن تدير المحطة لتشغيل القرآن الكريم فقامت بسبه وقذفه بألفاظ خارجة ثم وقعت بينهما مشادة كلامية أمام أبنائهما.

وأضاف اللواء المتهم أن زوجته مريضة بالصرع وأنها قامت بالاعتداء عليه بسكين بـ 3 طعنات في الناحية اليسرى من القلب مؤكدًا أنه كان يحمل مسدسًا لتهديدها به فخرجت طلقة منه أصابتها في المخ.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر