جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

إحالة نائب مدير أمن القاهرة المتهم بقتل زوجته بالرصاص في العمرانية للجنايات

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 06:46 م
تحيا مصر
طباعة
قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، إحالة نائب مدير أمن القاهرة السابق الي المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات .

ووجهت نيابة حوادث جنوب الجيزة للمتهم تهمة القتل العمد لزوجته بعد طعنها له وإطلاقه الرصاص عليها وتسلمت تقرير الصفة التشريحية الصادر من الطب الشرعي وتقرير الادلة الجنائية حول سلاح المتهم .

كان اللواء هشام العراقي مدير امن الجيزة تلقى اخطارا بسماع دوي طلقة نارية داخل شقة لواء شرطة بالمعاش، وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد علاء فتحي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية وتبين أنه أثناء تواجد اللواء ا . ر نائب مدير أمن القاهرة السابق داخل شقته برفقة زوجته أراد تحويل قناة التليفزيون علي قناة قرآنية إلا أن زوجته كانت ترغب في مشاهدة مسلسل فنشبت بينهما مشاجرة قامت علي أثرها زوجته بضربه بسكين في صدره ونظرا لقيامه بعملية قلب مفتوح قام بإطلاق رصاصة عليها فأصابها بالوجه.

وبدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة، التحقيق مع نائب مدير أمن القاهرة السابق، وذلك بعد الانتهاء من الإسعافات الأولية التي أجريت له نتيجة تلقيه عدة طعنات من المجني عليها وأمرت النيابة بتشريح ودفن جثة المجني عليها، وكلفت الطب الشرعي بكتابة تقرير واف عن الجثة للوقوف علي أسباب وملابسات الوفاة.

وانتقلت نياية حوادث جنوب الجيزة إلي مسرح الجريمة لاجراء معاينة تصويرية وانتدبت رجال المعمل الجنائي لرفع البصمات، وتحليل آثار الدماء المنتشرة بالشقة، وكذلك رفع فوارغ الطلقات المستخدمة في عملية القتل، كما انتقلت النيابة لمناظرة جثة المجني عليها ومناظرة إصابات المتهم التي لحقت به من جراء طعن زوجته له بسكين المطبخ.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مشادة كلامية نشبت بين لواء شرطة سابق نائب مدير أمن القاهرة السابق بسبب رغبة المتهم بمشاهدة احدي القنوات الدينية علي التليفزيون في حين رفضت زوجته ذلك وتطور الامر الي مشاجرة عنيفة بينه وبين زوجته، طعنت خلالها الأخيرة زوجها 3 طعنات بالكتف الايسر بسكين ما دفعه إلي إطلاق النار عليها من سلاحه فسقطت قتيلة في الحال.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر