جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

الإتحاد الدولي يرصد الكرة النسائية فى أقوى الدوريات فى اسبوع مليئ بالاثارة والنتائج الغريبة

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 04:27 م
تحيا مصر
طباعة
هشام مجدى
جولة الكرة النسائية حوا العالم فى أسبوع حافل بالنتائج لاهم أندية كرة النسائية فى العالم حيث عانى برشلونة من إحباط التعادل، بينما حقق بايرن ميونيخ وبروندبي وميلبورن سيتي نتائج إيجابية.

ألمانيا
تبدء الجولة من هنا عاصمة الماكينات المانيا ففى اسبوع غاب المتصدر توربين بوتسدام فيه عن المشاركة كانت الفرصة للعملاق بايرن ميونيخ لتقليص الفارق بفوز صعب على إف إف سي فرانكفورت بعد نزبزب فى خط هجوم حامل اللقب فى هذا الموسم كان هدفًا واحدًا بثلاث نقاط سجلته نيكول رولسر ويعتبر اول اهدافها في الدوري ليفوز حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2015.
ومازلنا فى المانيا حيث نجح إس جي أس إيسن في تجاوز فولفسبورج ليرتقي للمركز الرابع بفوز مذهل برباعية نظيفة على يو إس في جينا وعلى نطاق اخر نجح صاحب الارض ديورسبورج زيادة الفارق بينه وبين بروسيا مونشنجلادباخ بفوز مهم بهدف نظيف أمام هوفنهايم.

وياتى ترتيب الدورى كالتالى فى الصدارة تورببين بوتسدام (21 نقطة)، يليه بايرن ميونيخ (19)، وثالثا فرايبورج (17)

أسبانيا:
نهبط الى متعة الكرة الى اسبانيا حيث اوقف ريال بيتيس مسيرة فوز برشلونة الكبيرة ل تسع مباريات بتعادل مخيب لعشاق البلوجرانه بهدف لكل فريق وفى لقاء استغلال الفرص استطاعت باولا مورينو خطف كل الاضواء للفريق الضيف حيث سجلت هدف التعادل قبل 12 دقيقة من انتهاء المباراة لتتنزع أول نقطة من سجل الفريق الكاتالوني القياسي في موسم 20172016.
ولكن لم يكن التعادل كارثى حيث حالف الفريق حسن الحظ لان التعادل ضرب المنافسيين على اللقب أتلتيكو مدريد وفالنسيا تعادلا بنتيجة 1-1
وكان للصياد ما طلب حيث استغل ليفانتي نتائج هذا الأسبوع بعد فوزه بنتيجة 2-1 على أويارتزون على الى توسيع الفارق مع فالنسيا إلى أربع نقاط ليتساوى في الرصيد مع أتلتيكو مدريد.
ولم يشفع لأتلتيك بيلباو الفوز بالدورى للنسخة الماضية حيث بقي متأخرًا بفارق 12 نقطة عن صاحب الصدارة برغم أنه أنهى مسيرة بائسة شهدت خسارته ثلاث مباريات متتالية بالفوز على نادي تينيريفي سور بنتيجة 2-0.

وجاء ترتيب الدورى برشلونة فى الصدارة ب (28 نقطة) يليه أتلتيكو مدريد والمستفيد ليفانتي ب 26 نقطة

الدنمارك
مازلنا فى القارة العجوز لتهبط الجولة الى الدنمارك حيث لقاء فريقين القمة بروندبي وفورتونا هيورينج. إذ لم يتجرع الفريقان مرارة الهزيمة هذا الموسم ويبتعدان بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيهم

حيث كانت الدقية 93 سر سعادة فورتونا بتحقيق فوز دراميًا بهدف سارا هانسن بنتيجة 3-2 على صاحب المركز الثالث كولدينج كيو

ويتصدر بروندبي وفورتونا هيورينج 37 نقطة ويحل خلفهم كولدينج كيو 21نقطة

أستراليا
قارة جديد ولكن مليئة بالاحداث حيي بدأ حامل اللقب ميلبورن سيتي الدور وعينه على البطولة بتحقيق انتصارين هذا الموسم
وفاز هذا الأسبوع بصعوبة بنتيجة 2-1 على كانبيرا يونايتد، كما أصبح سيتي هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي نقاط حيث شهد هذا الأسبوع مباراة قوية بين بريسبان روار وبيرث جلوري انتهت بالتعادل السلبي. أما أكبر نتائج هذا الأسبوع فتحققت في ميلبورن حيث خسر ميلبورن فيكتوري بنتيجة 4-0 على ملعبه أمام نيوكاسل جيتس. وتقدم الضيوف بثلاثية مذهلة في أول 23 دقيقة، حيث نجح الثنائي الأمريكي ميجان أويستر وأرين جيليلاند في هزّ الشباك.
ويتصدر ملبورن سيتي 6 نقاط، بيرث جلوري وبريسبان روركلاهما 4 نقاط

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر