جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

ميسي يسجل هدفا قاتلا ليمنح برشلونة الفوز على فالنسيا 3-2

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 12:36 م
تحيا مصر
طباعة
تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي وسجل هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع لينتزع لفريقه برشلونة الفوز على فالنسيا بنتيجة 3-2 اليوم "السبت" مباراة مثيرة ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وسجل ميسي في مرمى فالنسيا للموسم العاشر على التوالي ليضع برشلونة في المقدمة في الدقيقة 22 على الرغم من أن لويس سواريز ظهر في موقف تسلل وحجب الرؤية عن الحارس دييجو ألفيس.
وتم نقل الإسباني أندريس أنيستا قائد برشلونة بسبب إصابة في الركبة ونجا سيرجيو بوسكيتس من الحصول على الإنذار الثاني قبل نهاية الشوط الأول.
وقلب فالنسيا الطاولة في غضون أربع دقائق خلال الشوط الثاني، حيث سجل منير حدادي في مرمى برشلونة قبل أن يضع رودريجو مورينو أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 56. ويلعب الحدادي في صفوف فالنسيا معارا من برشلونة.
وسجل سواريز في الدقيقة 64 ليمنح برشلونة التعادل وبعد أن أضاع ناني فرصة خطيرة كادت أن تمنح فالنسيا الفوز حصل مهاجم أوروجواي على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة ليسددها ميسي مباشرة لتمر أسفل يد الفيس وهو ما منح برشلونة الثلاث نقاط.
وتصدر برشلونة قمة الترتيب مؤقتا برصيد 19 نقطة، وجمع اتليتيكو مدريد وريال مدريد 18 نقطة لكل منهما وسيلعبان غدا الأحد، حيث يحل اتليتكو ضيفا على أشبيلية، بينما يستضيف ريال منافسه اتليتيك بيلباو.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر