جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

المستشار أحمد زكريا يتراجع ويقرر الترشح لمنصب رئيس نادى مجلس الدولة

السبت 12/نوفمبر/2016 - 12:10 ص
تحيا مصر
طباعة
كشف المستشار أحمد زكريا نائب رئيس مجلس الدولة، تراجعه عن عدم الترشح على منصب رئيس نادى قضاة مجلس الدولة، وقراره أن يتقدم بأوراقه غدا السبت إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات، منافسا المستشار سمير البهى.

وأوضح "زكريا" أنه أعلن تراجعه عن الترشح على مقعد الرئيس، بعدما نما إلى علمه ترشح المستشار محمد العوانى، رئيس مجلس ادارة نادى قضاة مجلس الدولة السابق، على نفس المقعد وذلك بعدما أصر العوانى على عدم الترشح أثناء لقاء جمعهما، وقرر العودة إلى المنافسة على منصب رئيس النادى.

يذكر أن المستشار أحمد زكريا، كان أعلن بأنه سيخوض الانتخابات على مقعد الرئيس، ثم تراجع وقدم أوراق ترشحه على مقعد نائب رئيس نادى قضاة مجلس الدولة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر