جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

بعد 30 دقيقة.. غلق باب الترشح لانتخابات الجبلاية

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 07:44 م
تحيا مصر
طباعة
أقل من ساعة ويغلق باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقرر لها 30 أغسطس المقبل ، وذلك بعدما تم مد فترة الترشح حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم بعدما كان مقرراً غلق باب التقديم فى الرابعة عصراً .

وشهدت فترة الترشح التى فتحت منذ يوم الخميس الماضى، دخول أسماء مفاجئة فى غمار الانتخابات ، وكذلك أسماء كانت قد أعلنت موقفها من الترشح منذ وقت سابق .

وحتى اللحظة الحالية ، تقدم 4 مرشحين على منصب الرئاسة هم: هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والإفريقى ، وهيرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد ، ومحمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل ، ونادر الزيات رئيس نادى أسوان السابق .

وعلى مقعد المرأة تقدمت حتى الأن الثنائى سحر الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق والمنضمة لقائمة هانى أبوريدة ، وماجدة محمود عضو مجلس إدارة نادى الترسانة السابق والمترشحة بشكل فردى ، إلا ان الرؤية لم تتضح حتى الأن حول موقف ماجدة الهلباوى والتى تقدمت بتوكيل مع أحد الأشخاص منذ قليل للترشح على منصب العضوية إلا أن لجنة قبول الأوراق لم تتسلم التوكيل حتى الأن .

أما على مقعد العضوية فقد ترشح عدد كبير من الأسماء وصل إلى 21 عضوا ، حازم الهوارى وحسن فريد وكرم كردى وأحمد مجاهد وسيف زاهر ومجدى المتناوى وعصام عبدالفتاح وحماده المصرى وخالد لطيف ومجدى عبدالغنى وأسامة خليل ومصطفى أبو قمر وفوزى سكوتى وعمر هريدى ورضا البلتاجى ومحمد سليم عضو مجلس النواب عن دائرة أسوان وعاصم مرشد رئيس نادى كوم حمادة ومحمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة نادى سوهاج وصلاح بدر رئيس منطقة بنى سويف وأشرف موسى رئيس منطقة قنا .

ومن المقرر فرز أوراق كافة المرشحين يومى السبت والأحد المقبلين، على أن تقام الانتخابات وفقاً لما اعلنه اتحاد الكرة بمركز المدينة التعليمية باكتوبر .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر