جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

اليوم.. مجلس الدولة ينظر دعوى وقف وبطلان انتخابات نقابة التمريض

السبت 20/أغسطس/2016 - 01:11 م
تحيا مصر
طباعة
قال كمال محمد، المرشح على مقعد النقيب العام للتمريض، إن الدائرة الثانية محكمة مجلس الدولة، تنظر صباح السبت، القضية رقم 67886 لسنة 70 ق، والتى حركها للمطالبة بإبطال ووقف إجراء انتخابات النقابة، وذلك لبطلان إجراءات الانتخابات.

وأضاف كمال، أن النقابة لم تعلن حتى الآن القوائم النهائية لأعضاء الجمعية العمومية، ومقرات اللجان الانتخابية، معتبرا ذلك بمحاولات للتعتيم من قبل الدكتور كوثر محمود النقيب العام الحالى للتمريض، والمرشحة أيضا على المقعد نفسه لدوره جديدة.

وأشار المرشح على مقعد نقيب التمريض، إلى أن الإعلان الذى تم نشره بالجرائد القومية الخاص بالانتخابات نص برنامج زمنى للترشح وإعلان الكشوف النهائية لأعضاء الجمعية العمومية، ثم فتح باب الطعون عليها لمدة محددة، على أنه فى 8 أغسطس يتم الإعلان النهائى للكشوف، إلا أن البرنامج الزمنى لم يتم تنفيذه، ولم يتمكن قطاع عريض من أعضاء التمريض التعرف على مقرات اللجان.

ولفت كمال، إلى أن تلك الدعوى هى الثانية منذ ترشحه، حيث حرك دعوى قضائية رقم 64901 لسنة 70 ق أمام القضاء الإدارى بعد فتح باب الترشح، لرفض النقابة إطلاعه على كشوف الجميعة واللجان، إلا أنه حصل على حكم بأحقيته فى الحصول على كشوف الجمعية العمومية، مضيفا:" وفى الوقت الذى وقعت فيه النقابة بالإستلام على الإعلان الخاص بالحكم، رفضت منحى الكشوف أيضا، وبالتالى حركت دعوى تلك الدعوى القضائية، لعدم اتمام الإجراءات الصحيحة للانتخابات".

ويذكر أنه من المقرر أن يتم فتح باب التصويت بانتخابات نقابة التمريض، على مقعد النقيب العام، وعضوية مجلس النقابة العامة، والنقابات الفرعية بالمحافظات، فى التاسعة من صباح السبت وحتى الخامسة من مساء اليوم نفسه، بالتزامن مع نظر الدعوى القضائية الخاصة بوقف وبطلان إجراء الانتخابات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر