جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

رياضة

تنظيم لقاءات نقاشية حول المنشطات وأثرها على الشباب والفتيات

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 11:54 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
نظمت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة لقاءات نقاشية حول المنشطات وأثرها على الشباب والفتيات ضمن فعاليات ملتقى الأسر الطلابية تحت شعار " حلمك حقيقة " بمشاركة 900 طالب وطالبة من أعضاء الأسر الطلابية بالجامعات المصرية خلال الفترة من (6- 13) من نوفمبر الجارى 2016، بالمدينة الشبابية بأبى قير بالأسكندرية.

وتتضمن الفعاليات لقاءات عدة حوارية ونقاشية مع الدكتور هشام الجيار حول منظومة القيم الغائبة وكيف نستعيدها وننميها، كما استعرض لأسباب تغير القيم العربية، وكيفية تطويرها بما يتلاءم مع مجتمعاتنا علاوة على أنها أخذت شكل تفاعلى مع الشباب ودعوتهم للتمسك بالحلم والمحافظة على خطوات تحقيق الأهداف.
كما تنوعت اللقاءات وأخذت مناحى أخرى مثل الحديث عن المنشطات وأنواعها وأثرها على الشباب والبنات للدكتور أسامه غنيم والذى أفرد فى محاضرته جوانب عديدة حول أضرار المنشطات وتجريمها دوليا وطرق العلاج منها تحت اشراف متخصصين، وأجاب على استفسارات الطلبة والطالبات حول هذا الشأن.
جدير بالذكر أن الملتقى يحوى العديد والعديد من اللقاءات الثرية والتى تفيد فى توعية شباب الأسر الجامعية وفى ختام اللقاءات النقاشية تم تكريم الدكتور هشام الجيار والدكتور أسامة غنيم بشهادة تقدير ودرع وزارة الشباب والرياضة والتقاط صورا تذكارية مع المشاركين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر