جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

رياضة

بالصور.. "وزير الرياضة" يزور المعمل المصري للكشف عن المنشطات

الإثنين 18/يوليو/2016 - 03:43 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، بزيارة المعمل المصري للكشف عن المنشطات بالمركز الطبي العالمي؛ للوقوف على الخطوات التنفيذية المتخذة من قبل المعمل فى إطار اعتماده دوليا من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا".

واستمع وزير الرياضة إلى عرض تقديمي حول التجهيزات والإمكانيات الإنشائية الخاصة بالمعمل المصري للكشف عن المنشطات، وما يتضمنه من معمل لتجهيز العينات، ومعمل للأبحاث، ومعمل الكيمياء الحيوية والهرمونات، ومعمل أبحاث الدم، والأجهزة الطبية الحديثة، إضافة إلى توضيح المراحل الثلاثة التى يمر بها المعمل لاعتماده دولياً والتى تنقسم إلى المرحلة التحضيرية كمرحلة أولى، والمرحلة الاختبارية كمرحلة ثانية والتى يمر بها المعمل المصري فى الآونة الراهنة، والمرحلة الثالثة والأخيرة وهى المرحلة الاعتمادية.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز، على أهمية حصول المعمل المصري للكشف عن المنشطات على الاعتماد الدولي؛ وحرص الوزارة على تحقيق هذا الأمر بالتعاون مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو".

وطالب وزير الشباب والرياضة، بضرورة توافر خبرات دولية فى مجال مكافحة المنشطات؛ لتوعية اللاعبين بمخاطر المنشطات، وأنواع المواد الجديدة المحظور استخدامها من قبل المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

ومن جانبه، أوضح الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" أن هناك زيارة من مسئولي المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات للمعمل المصري للكشف عن المنشطات خلال شهر نوفمبر القادم فى إطار خطوات الاعتماد الدولي للمعمل.

وكشف الدكتور أسامة غنيم عن إطلاق حملة قومية لمكافحة المنشطات فى مصر، تستهدف نشر التوعية بين جميع الرياضيين وشباب الجامعات المصرية.

جاءت زيارة الوزير، في اطار توعية المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات للسادة الاعلامين حيث شارك عدد من الإعلاميين في الجولة لتعريفهم بإمكانيات المعمل على أرض الواقع والإجراءات التنفيذية المتخذه من أجل اعتماده دولياً.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر