جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

رؤية مصر ٢٠٣٠ انطلاقة للمستقبل لقاء اعلامى لمركز اعلام الخارجة

الإثنين 30/مايو/2016 - 01:58 م
تحيا مصر
طباعة
زياد جابر
يواصل مركز اعلام الخارجة حملة التوعية الخاصة باستراتيجية التنمية المستدامة ( رؤية مصر ٢٠٣٠).
عقد صباح اليوم الاثنين, مركز اعلام الخارجة بالوادى الجديد, لقاءا اعلاميا تستهدف عدد من الشباب والموظفين بالدواوين الحكومية.
وتناول اللقاء اسس وضع الاستراتيجية وأهدافها, والشركاء المحلين والدولين اضافة الى النماذج الدولية التى تم الرجوع اليها, وتم التركيز على أهمية التخطيط الاستراتيجى, ودور المشاركة المجتمعية فى متابعة وتقيم الاسترتيجية.
وفى اطار الحديث عن محورى البيئة تناول مهندس عادل أحمد نفد, مديرعام فرع جهاز شئون البيئة بالمحافظة, مفهوم التخطيط والانتقال من الخطط الخمسية الى خطط متوسطة وطويلة الأجل, ودور مصر الاقليمى والدولى فيما يتعلق بالبيئة. وذكر أن مصر من خلال تمثيلها لقارة أفريقيا, قد شاركت فى قمة المناخ وتشارك فى العديد من المحافل الدولية, التى تستهدف الحد من آثار التلوث, ثم عرض بالتفصيل الرؤية فى مجال البيئة والأهداف الاسترتيجية, وكذا المؤشرات الكمية على المراحل التدريجية للتنفيذ, وكذلك الاسرة الى التحديات والمبادرات فى مجال حماية البيئة.
وفى اطار محورى التنمية الاقتصادية, وعلى وجه الخصوص فى قطاع الزراعة تحدث مهندس صلاح عبدالرحيم, كبير مهندسين بالهيئة العامة المشروعات التعمير والتنمية الزراعية عن مشروع المليون ونصف مليون فدان المستهدف ضمن اربعة مليون فدان, تهدف الدولة من خلالها الى اقتحام الصحراء واعادة توزيع السكان على مساحة مصر الكلية.
وذكر ان بالوادي الجديد يخصها من المشروع ٢٨٠ الف فدان منها ١٠ الاف فدان كمرحلة اولي فى الفرافرة, تحدث بالتفصيل عن بيانات المشروع من حيث الهيئة المشرفة وشروط التقدم وعدد الابار المحفورة, وطريقة الرى والمحاصيل التى يتم زراعتها واثر ذلك على التنمية الاقتصادية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر