جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

صحة كفر الشيخ تطلق حملة لتنظيم الأسرة

الخميس 28/يوليو/2016 - 08:49 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ اليوم الخميس عن إطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة تحت شعار "سعادتي وصحتي في تنظيم أسرتي" يوم الأحد 31 يوليو الجاري، وحتى يوم 4 يوليو من نفس الشهر بقرى ومدن المحافظة.

وقالت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ إن الحملة تستهدف توعية السيدات والفتيات المقبلات على الزواج بقضايا الصحة الانجابية ومشاكل تنظيم الأسرة، وخاصة المتعلقة باستخدام وسائل تنظيم الأسرة وأهمية استخدام تلك الوسائل.

وأضافت المعداوي أن الحملة تنفذ بالتعاون مع كل من إدارات الطب العلاجي والمستشفيات وفرعي المجلس القومي للسكان والمرأة والوحدات المحلية القروية بقرى المحافظة، مشيرة إلى أن الحملة ستنفذ داخل المدن بالمستشفيات والمراكز الطبية من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساء، موضحة ان هناك عيادات متنقلة ستجوب القرى والنجوع التي لا توجد بها وحدات صحية لتوعية السيدات.

وأوضحت أنه سيتم على هامش الحملة تنظيم سلسلة ندوات إعلامية وإرشادية لتوعية السيدات والفتيات المقبلات على الزواج بمخاطر الزواج المبكر والحمل المتكرر وأهمية استخدام وسائل تنظيم الأسرة طويلة المدى بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة والأوقاف والمجتمع المدني.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر