جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.. محافظ المنوفية يعقد اجتماعا مع الأحزاب السياسية لتبادل الرؤى والأفكار

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 04:38 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي


عقد اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية اجتماعا بالاحزاب السياسية بالمحافظة، لتبادل الرؤى والأفكار وطرح المطالب الجماهيرية للنقاش ووضع تصور لحلها.

حيث أشار المحافظ الى ضرورة التكاتف بين كافة اطياف الشعب وخاصة بالمراحلة الراهنه التى تمر بها البلاد، والتى تتطلب وحده الصف وتقارب الرؤى، وطالب الأحزاب والقوى السياسية أن يكونوا أكثر تفاعلًا مع المواطنين لكونهم جزء من الشعب حتى يعى المواطن متطلبات المرحلة وتحدياتها.

كما استمع المحافظ الى طلبات الاحزاب الخاصة بتوافر السلع والصرف الصحى والمياه ومشاكل اخرى عامه وطالبهم بالاتفاق على ورقة عمل تضم الاراء والمقترحات والحلول لكافة المشاكل لمناقشتها ووضع الخطط لتنفيذ المقترحات على ان يتم عقد اجتماع بحضور مديرى المديريات ووكلاء الوزارة للوقوف على كافة القضايا وبحث اليات التواصل بين المحافظة والاحزاب وكافة طوائف المجتمع لعرض تلك المشاكل والوصول للحلول السريعة التى ترضى المواطنين.

قال محافظ المنوفية إننا أبناء مصر دائمًا تجمعنا المحبة تحت مظلة وطن واحد، وأعرب عن أمنياته في أن تستمر هذه العلاقة وأن تختفي مظاهر الاختلاف المدعومة بقوي الشر التي تهدف إلي النيل من وحدة الصف وإحداث الوقيعة لتعكير الصفو.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر