جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

رياضة

رونالدو وجاريث بيل ضمن القائمة لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 02:49 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
اختير نجما ريال مدريد، كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، ومهاجم مانشستر سيتي، الأرجنتيني سرخيو أجويرو، ضمن المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، والتي تمنحها صحيفة (فرانس فوتبول) الفرنسية.

وكان النجوم الثلاثة ضمن المجموعة الأولى من أصل 30 لاعبا الذين سيتم الكشف عن أسمائهم على مدار اليوم من قبل الصحيفة الفرنسية العريقة، وانضم إليهم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند، والإيطالي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي.

وضمت المجموعة الثانية الفرنسي أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) والأرجنتينيين جونزالو هيجواين (نابولي سابقا ويوفنتوس حاليا) وباولو ديبالا (يوفنتوس) والبلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) والأوروجوائي دييجو جودين (أتلتيكو مدريد).


وبعد انتهاء الشراكة التي جمعتها بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ 2010 في تسليم هذه الجوائز، ستعود (فرانس فوتبول) للاعتماد على الصحفيين الدوليين المرموقين في اختيار اللاعب صاحب الجائزة، وذلك دون مشاركة قادة ومدربي المنتخبات.

وكانت المجلة قد أوضحت الجمعة الماضية أن آخر 15 مرشحا سيتم الإعلان عنهم بشكل مباشر عبر برنامج "ليكيب تايب" بقناة "ليكيب" التلفزيونية.
كان الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة هو آخر من حصد الجائزة في يناير الماضي في حفل الفيفا، وكانت الخامسة في مشواره بعد أعوام 2009 و2010 و2011 و2012وسيطر "البرغوث" و"الدون" على جائزة الكرة الذهبية منذ عام 2008 وينتظر هذا العام أيضا أن يحصد أي منهما هذا اللقب الشخصي.
وتعد هذة المرة اللاولي في جائزة الكرة الذهبية هذا العام ،لن يتواجد 3 لاعبين في الحفل النهائي الفائز فقط هو من سيحضر الحفل لاستلام الجائزة.
وسوف يتم اعلان اسم الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 13 ديسمبر القادم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر