جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:26 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
تستضيف شركة مودز للسياحة للمرة الثانيه، الملتقي العربي  الثاني الذي يضم ما يقارب 25 وكالة من كبرى وكالات السفر والأسفار «المغربية والجزائرية والتونسية « المهتمة بالعمل السياحي،وذلك خلال الاسبوع الحالي  في بدايه موسم صيف 2024 وذلك لتنشيط السياحة المصرية واستعدادًا لبداية  موسم  سياحي جديد في 2024-2025.
وقال عاطف إسماعيل، رئيس مجلس إدارة الشركة: إن الدعوة التى وجهتها الشركة إلى وكلاء الدول العربية الشقيقة، لاكبر الوكالات المهتمة بالعمل السياحي علي مصر من المملكة المغربية الشقيقة  ودولة الجزائر، وجمهورية تونس . وذلك لتوسيع قاعدة العمل السياحي وتنشيط السياحة بين البلدين وإطلاعهم على الخدمات المباشرة التى نستطيع تقديمها .
مضيفًا: انه سيتم انعقاد مؤتمر صحفي بالقاهرة لعرض الخدمات ومناقشه السلبيات والمعوقات التي تواجه عملهم وسيتم انعقاد حفل ختامي للجوله في فندق ( ستيلا مكادي بيتش ) بالغردقه ويتم فيه تكريم  الوكلاء وكل من ساهم في نجاح الحدث. 
كما ستعلن مودز للسياحه بمصر ودبي عن اطلاق منصه يلا نسافر التي تعرض برامج جميع الوكالات وتسويقها علي نظامين b2b & b2c ، كما تأمل ان يكون هذا التجمع بداية لتنشيط السياحة البينية، وفقا لما تنتهجة الشركة في توسيع شرايين التعاون السياحي المشترك بين الدول العربية الشقيقة بشكل أكثر فاعلية.
ووجه عاطف إسماعيل الشكر إلى "منتجع ستيلا مكادي" والي  الوكالات السياحية التى استجابت للدعوة التى تستضيفها «مودز للسياحة» ، والتي تشمل الرحله .
جوله  بالقاهرة والذهاب الي اسوان ونايل كروز حتي الاقصر ومشاهده الاثار والمتاحف التاريخيه وبعدها الذهاب الي الغردقه بالبحر الاحمر . وذلك لمشاهده جمال البحر الاحمر  ولتجربه البرنامج المقترح تسويقه تحت اسم ( جراند تورز ) آملًا أن يكون هذا التجمع الذي يجمع خبراء السياحة والسفر بداية انطلاقه قوية نحو تنشيط سياحي جديد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر