جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

غضب كتالونى لعدم ترشح البرازيلى لأفضل لاعب فى أوروبا

الإثنين 18/يوليو/2016 - 10:13 م
تحيا مصر
طباعة
أبدت وسائل الإعلام الكتالونية استياءها الشديد من استبعاد مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، البرازيلى نيمار دا سيلفا، من قائمة المرشحين الـ10 لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم المنقضى (2015-2016). 

استبعاد نيمار من قائمة أفضل لاعب فى أوروبا 
قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن استبعاد نيمار من قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى أوروبا قرار ظالم نظرًا للموسم الرائع الذى قدمه المهاجم البرازيلى مع البارسا وساهم فى تتويج الفريق الكتالونى بالثنائية المحلية "الدوري الإسبانى، كأس الملك". 

كما أبدت الصحيفة الكتالونية اندهاشها من استبعاد نيمار وكذلك زميله فى البارسا لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا من قائمة أفضل لاعب فى أوروبا، حيث ضمت ليونيل ميسي ولويس سواريز فقط من برشلونة، فى الوقت الذى ضمت فيه أربعة لاعبين من الفريق الغريم ريال مدريد وهم كريستيانو رونالدو وبيبى وجاريث بيل وتونى كروس. 

غضب كتالونى لضم بيبى لقائمة الأفضل على حساب نيمار وإنييستا 
من جانبه، سخر أحد الكتاب الكتالونيين ويدعى "جودال" بصورة أكبر من استبعاد نيمار وإنييستا من قائمة أفضل لاعب فى أوروبا من أجل ضم بيبى، حيث قال متعجبًا " بيبي مرشح ضمن قائمة افضل لاعبى أوروبا !! هذا ظلم ! لماذا لم يتم ترشيح اربيلوا في 2014 ؟. 

ويستعد نيمار للمشاركة مع منتخب البرازيل فى بطولة الألعاب الاولمبية المقرر إقامتها بمدينة ريو دى جانيرو مطلع شهر أغسطس المقبل.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر